المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في فضيحة هزت فرنسا :6 وزراء و11 نائبا متورطون في شبكة دعارة دولية


Eng.Jordan
11-04-2012, 01:29 PM
وكالات - لعل الجديد فيما بات يُعرف بفضيحة الفضائح في فرنسا، هو السجن 8 سنوات لإيلي نحاس، المتزعم لشبكة الدعارة الدولية والتي تضم أجمل فتيات العالم، والكشف عن أسماء نواب ووزراء فرنسيين ولبنانيين.
http://watnnews.net/Upload/Images/400x400/News-1-64878.jpg

الكشف عن هذه الشبكة الدولية هز فرنسا، خصوصا بعد الكشف عن أسماء 6 وزراء و11 نائبا فرنسياً لعبوا دوراً كبيراً في السلطة، وكانوا يدفعون 400 يورو لتمضية ليلة مع أجمل الفتيات، فيما تم إخفاء إسم الرئيس نيكولا ساركوزي لأسباب فرنسية تتعلق بالدولة ومصلحة فرنسا العليا.

وتم الكشف عن اسم وزير الخارجية الفرنسي السابق، كذلك مستشار ساركوزي لافيت ظهر في الفضيحة.
وقد صدرت أحكام من المحكمة الفرنسية بسجن إيلي نحاس 8 سنوات وسجن سيدتين معه 5 سنوات مع توجيه تهم لوزراء ونواب وردت أسماؤهم وستكون أكبر فضيحة عندما ستبدأ محاكمة الوزراء والنواب أمام المحكمة الفرنسية.

وترأس إيلي نحاس شبكة تضم 80 فتاة من أجمل فتيات لبنان وسوريا وإيران والعراق وكانت تعاونه سيدتان فرنسيتان بالمقابل أفرجت المحكمة عن 24 فتاة هن من أجمل فتيات العالم وسيتم إبعادهن عن فرنسا لكن الفتيات الإيرانيات الـ9 طلبن عدم إبعادهن إلى إيران بل طلبن اللجوء إلى لندن فيما تم السماح لبقية الفتيات بالبقاء لمدة 3 أشهر في فرنسا لتدبر أمورهم.

ذكرت الصحف الفرنسية أن مدخول الشركة التي أدارها إيلي نحاس كان يصل إلى 6 ملايين يورو في الشهر.

عبدو خليفة
11-08-2012, 10:12 PM
العلمانيين أين ما كانوا وبأي جنسية كانوا لا يتورعون عن أي منكر لأن من طبيتهم لا يقيمون وزنا لأي اعتبار إلا الجانب المادي، وما يتم الكسف عنه أحيانا لا يسوي شيء بالنسبة لما هو حاصل في كل مكان من العالم.