المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النقابات المهنية تستهجن توزيع كراسات على المدارس تحذف الاردن وفلسطين من الخرائط


Eng.Jordan
11-13-2012, 10:10 AM
http://factjo.com/NewsImages/LargImage/13(134).jpg

الحقيقة الدولية – عمان

استهجنت النقابات المهنية قيام وزارة التربية والتعليم بتوزيع كراسات على بعض طلبة المدارس الابتدائية والاعدادية تحتوي على خرائط حذفت منها كلمتي الاردن وفلسطين وثبتت كلمة " اسرائيل " .

واعتبرت النقابات المهنية، بحسب بيان اصدرته اليوم وتلقت "الحقيقة الدولية" نسخة عن، بأن هذا استخفاف بعقول ابنائنا الطلبة وتكريس لمفاهيم جديدة يرفضها كل الأردنيين.

واضافت: ولولا يقظة مدرسينا وابنائنا الطلبة لبقيت مثل هذه الكراسات تتداول وتلوث وعي ابنائنا الطلبة فهي تحاول زرع كلمة " اسرائيل " هذا الكيان الغاصب وتروّج بنفس الوقت لغياب اسم الاردن عن الخارطة وتستبدله بكلمة الضفة الغربية ومجموعة المدن الاردنية ، الامر الذي يرفضه كل الاردنيون ، وتتحمل مسؤوليته وزارة التربية والتعليم ووزيرها ، الذين يبدو انهم يدققون في كل شيء الا هذه المناهج التي تشكل عقول ابنائنا وثقافتهم وتفكيرهم .

وبينت النقابات المهنية أن محاولة استخدام قطاع التربية والتعليم لتمرير هذه المفاهيم الخطيرة والمدمرة أمر خطير جدا ، وقد سبق وأن نبهت النقابات له حين تم اشراك عدد من الطلبة بمؤتمرات لدى الكيان الصهيوني , ومثل هذه الخطوات مدانة ليس فقط من النقابات المهنية وانما من كل الاردنيين .

وتطالب النقابات المهنية بسحب هذه الكراسات مباشرة ومحاسبة كل الذين ساهموا بتوزيعها على الطلبة .


المصدر: الحقيقة الدولية – عمان