المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسس شركة ” مكافي ” مطلوب للعدالة لتورطه فى عملية إغتيال !


Eng.Jordan
11-19-2012, 08:15 PM
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/john-maccafee.jpg
في مفاجاة من العيار الثقيل ، تناقلت مواقع عالمية تقارير مؤكدة ، تُبين أن مؤسس عملاق مكافحة الفيروسات ” مكافي “ متورط فى عملية قتل لأحد الأشخاص يُدعى ” جريجوري فول ” ، الذي وُجدت جثته يوم السبت الماضي مقتولاً بمنزله فى مدينة تُدعى ” بيليز ” فى أمريكا الوُسطى..
الضحية كان قد قدّم سابقاً شكوى رسمية ضد ” جون مكافي ” مؤسس شركة مكافي لمكافحة الفيروسات ، يتهمه فيها بمحاولة إطلاق النار عليه والتصرف معه بطريقة عنيفة لا اخلاقية..
وتشير تحقيقات الشرطة أن كافة الاتهامات بالفعل تُشير إلى أن جون مكافي هو القاتل بالفعل ، ولكنها لا تزال تبحث وتتبع خيوط القضية لإدانة المُتهم بشكل رسمي..
وفي مقابلة مع جون مكافي أجراها احد المواقع العالمية ، قال :
” انا لا تربطني أي صلة بمقتل جورجي .. لا انكر اننا كنا على خلاف فى وقت سابق ، ولكن ليس إلى حد قتله ! .. اعتقد أن القاتل كان يستهدفني أنا ، ولكنه لسوء حظه وحسن حظي أخطأ فى المنزل وفى الرجل المطلوب ! “
وأوضح مكافي الذي يُقيم حالياً فى الولايات المتحدة أنه يستحيل أن يقوم بتسليم نفسه للسلطات هناك ، لأنهم ” سيقتلونه “ بمجرد أن يقوم بتسليم نفسه .. على حد قوله !
الحقيقة ان هذه ليست هي المرة الوحيدة التى يتعرض لها جون مكافي لقضايا من هذا النوع ، فالرجل تم القاء القبض عليه من قبل وبحوزته مجموعة من الأسلحة النارية الغير مرخصة .. صحيح أنه خرج من القضية بريئاً ، إلا أنه من الواضح أن لديه ” اهتمامات أخرى ” بعيداً عن التقنية وحوائط صد الفيروسات !