المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالمر: الأندرويد يؤدي لمعاناة المستخدمين .. والـiOS مُنغلق على نفسه بشكل كبير


Eng.Jordan
11-19-2012, 08:32 PM
http://www.arageek.com/wp-content/uploads/ios-vs-******s-android.jpg



عماد ابو الفتوح : في مقابلة خاصة لستيف بالمر المدير التنفيذي للعملاق مايكروسوفت ، جاءت تصريحاته هذه المرة حول مُنافسيه تحمل قدراً كبيراً جداً من الهجوم الصريح ، خصوصاً نظامي الأندرويد والـiOS ..
حول نظام التشغيل الأندرويد ، قال بالمر انه يرى نظام التشغيل الذي تطوره غوغل ” غير مُنضبط ” وعرضة لكم هائل من البرمجيات الخبيثة التى تؤدي إلى معاناة المُستخدمين .. ورأي ان السبب فى ذلك هو أن غوغل لا تقدم أسلوباً واضحاً لمراقبة تطبيقات متجرها ” غوغل بلاي ” بشكل فعال..
بالنسبة للـiOS ، رأي بالمر أنه نظام ” مرتفع السعر ” و ” مُنغلق على نفسه ” بشكل كبير.. والدليل على ذلك أن هاتف الأيفون يُباع فى بعض الأسواق حول العالم بسعر 1000 دولار .. وأن متجر تطبيقات أبل منغلق ومنضبط إلى حد مُبالغ فيه ، على عكس لما تفعله غوغل مع تطبيقات الاندرويد..
فى نهاية رأيه ، رأي بالمر – طبعاً – أن شركته العملاقة تُقدم الخيار الثالث والأفضل بين النظامين ، وهو نظام الويندوز فون الذي يتميز بحرية واسعة فى تطبيقاته شبيهة بالأندرويد ، ومُنضبطة بقواعد تُريح المستخدمين مثل أبل !
من الواضح طبعاً ان الرجل يُحاول إظهار الثقة الكبيرة بنظام التشغيل الذي تطوره شركته ، وأنه يريد الظهور بمظهر ” التحدي ” مع العملاقين الآخرين المُنافسين .. وهذا حقه ..
ولكن من حقنا نحن أيضاً ان نُقيّم آداء ومستوى نظم التشغيل الثلاثة – بما فيهم الويندوز فون – ، ونقرر فى النهاية من الافضل !
في رأيك بوضوح وباختصار :
ما هو أفضل نظام تشغيل من نُظم التشغيل الثلاثة ؟!