المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشجـيـع الصناعة الإسلامية


جاسم داود
11-22-2012, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تشجـيـع الصناعة الإسلامية



كم أتمنى أن يفهم المسلمون أنهم يأثمون شرعاً إذا اشتروا بضاعة من صنع الكفار يوجد ما يسد مكانها من صنع المسلمين، فكيف يدفعون مال الله الذي جعله أمانة في أيديهم وسيسألهم عنه "أين أنفقه"، كيف يدفعونه للكفار أعدائهم وأعداء الله؟.



أيها المسلمون أفيقوا.. أترضون أن تدفعوا ثرواتكم كي يشتري بها اليهود رصاصاً يقتلونكم به، وها هي الصناعات الماليزية والإندونيسية والتركية وغيرها، وقد وصلت إلى الصناعات الثقيلة، وما بقي لها إلا دعم المسلمين بالإقبال على شرائها لتصمد أمام الاحتكارات اليهودية العالمية؟

فهل عقلت ذلك أيها التاجر المسلم، يا من نشرت الإسلام في جنوب شرق آسيا مع تجارتك؟


ألا تقف اليوم مع أحفاد الذين أسلموا على يديك، وتشتري صناعتهم وتسوقها بين المسلمين؟
وأنتِ أيتها المسلمة كيف تتزينين بما صنعه الكفار؟
هل هو طاهر حسياً ومعنوياً ؟
وهل يجوز دفع هذه الأموال الباهظة إلى خزائن اليهود؟ هل غاندي أعقل منا أيها المسلمون، عندما قاطع كل ما يصنعه الإنجليز، ولبس الخشن من الثياب بدلاً من "الجوخ" الإنجليزي، واكتفى بحليب الماعز "الهندي" بدلاً مما يصنعه أعداؤه؟

بلادنا اليوم تصنع الثياب والمواد الغذائية بكثرة وجودة، ولكن مازال الكثير من المسلمين يطربون للاسم الأجنبي، ويزهدون في الصناعات العربية والمسلمة.

وفي الختام أذكّر بما تريده إسرائيل اليوم من التطبيع، تريد أن يصبح "الشرق الأوسط" سوقاً اقتصادياً لها وحدها، ولا ترى فيه أكثر من مواد خام رخيصة، وأيدٍ عاملة رخيصة، وسوق واسعة تستهلك ما تنتجه مصانعها، هذا هو مفهوم التطبيع..


فاحذروا أيها المسلمون وأفيقوا من غفلتكم وعودوا إلى دينكم



دمتم برعاية الله وحفظه