المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «تويتر» تستثمر في سوق الإعلان العربي


Eng.Jordan
11-26-2012, 12:18 AM
أبرمت ''تويتر'' صاحبة موقع التواصل الإجتماعي الشهير اتفاقية مع شركة كونكت آدز لتكون ممثلة لمبيعاتها في المنطقة العربية.


http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/twitter_157328647.jpg


وتعتبر تويتر أن السوق الإعلاني بشكل خاص في الشرق الأوسط من أسرع المناطق نمواً لها في العالم، وتأمل الشركة الأميركية أن تساعدها الخطوة على تلبية متطلبات السوق معتمدة على خبرة شريكها في مجال إطلاق منتجات الإعلانات الرقمية. وستوفر ''كونكت آدز'' مجموعة ''بروموتد برودكتس'' من منتجات ''تويتر'' الإعلانية للمسوقين في المنطقة بجانب شمال إفريقيا، في وقت لاحق من العام الجاري. وستتولى ''كونكت آدز'' بموجب الشراكة، إدارة كافة مبيعات تويتر في الإمارات والسعودية والكويت ومصر، كما ستساعد في تطوير سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لصالح ''تويتر'' ومجموعة منتجاتها من ''بروموتد برودكتس''، وذلك بواسطة سلسلة من برامج التوعية والتدريب الموجهة للوكالات الإعلانية وكبار المُعلنين. ويتوقع أن يبدأ فريق مبيعات ''كونكت آدز'' متخصص في منتجات ''تويتر'' الإعلانية ويعمل حصرياً على تلك المنتجات بمزاولة العمل في وقت لاحق من العام الحالي. وتضم مجموعة منتجات ''بروموتد برودكتس'' من ''تويتر'' ثلاثة منتجات تعطي المسوقين فرصاً أوسع للوصول إلى عملائهم وتواصلهم معهم ولتعزيز الوعي بما يقدمونه لهؤلاء العملاء على ''تويتر''. وتتوافر المنتجات التي تشمل ''بروموتد تويتس'' و''بروموتد أكاونتس'' و''بروموتد ترندز''، حالياً للمسوقين في كل من الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة واليابان وأميركا اللاتينية.
إلى ذلك قال شيلش راو، نائب الرئيس للإيرادات العالمية في ''تويتر'': ''إننا نشهد اهتماماً كبيراً من المتسوقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تعتبر من أسرع المناطق نمواً، ونحن هناك لتلبية طلبات من يرغبون باستخدام مجموعة منتجاتنا "بروموتد برودكتس" من أجل توسعة وتعزيز أعمالهم والتواصل مع المستهلكين. ويتيح تعاوننا مع "كونكت آدز" "تويتر" شراكة قوية تتمتع بتواجد واسع في كل أنحاء المنطقة ولدينا قدرات رقمية أثبتت نفسها ستمكننا من نشر الوعي في الأسواق عندما نطرح المنتجات. هذه هي الخطوة التالية في سياق بسط وتعزيز تواجد ''تويتر'' على الصعيد العالمي في أعقاب الطرح الأخير الذي أجريناه في أميركا اللاتينية في وقت سابق من العام''.
واختيار ''كونكت آدز'' كمنصة لإطلاق منتجات ''تويتر'' في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما نقله موقع البيان الاماراتي هو استمرار للنجاح الذي تحققه في تقليص الفجوة بين احتياجات السوق والحلول الرقمية المتاحة. كما أن هذه الشراكة هي بمثابة برهان على الدور الريادي الذي تلعبه الشراكة القوية في مجال حلول الوسائط الرقمية في سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتطور باستمرار.
وسيحصل المعلنون على فرص جديدة ومناسبة للتواصل مع جماهير المنطقة العربية وتعزيز القيمة بالنسبة للعلامات التجارية والمستهلكين. ومعدلات النمو في مجال وسائط التواصل الاجتماعي التي تعتبر من أعلى المعدلات في العالم، كما أن ''تويتر'' هي من المنصات الأكثر شهرة واستخداماً في المنطقة.