المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «تويتر» يضيف إرسال التغريدات عبر البريد والصور التفاعلية


Eng.Jordan
11-26-2012, 12:26 AM
قامت شبكة التدوين المصغّر «تويتر» بإتاحة ميزة جديدة لتوسيع نطاق أعمالها من خلال السماح للمستخدمين بمشاركة التغريدات عبر البريد الإلكتروني بشكلٍ مباشر من موقع تويتر.

http://www.alyaum.com/News/files.php?file=2012/articles/a5_444681701.jpg

وكانت قد أقدمت على العديد من التحسينات والميزات لخدماتها منذ العام الماضي.
وأشار موقع تويتر إلى أن المستخدمين سوف يلاحظون وجود خيارات جديدة ومنها إمكانية إرسال التغريدات بشكلٍ فردي عبر البريد الالكتروني لأصدقائهم الذين لا يملكون حساباً على «تويتر» وبشكلٍ مباشر من موقع الخدمة، دون الحاجة لدخول المستخدم إلى صفحة بريده الشخصي على الحاسب.
يذكر أن هذه الميزة متاحة بالفعل على تطبيقات «تويتر» الرسمية في الهواتف المحمولة، ولكن ترغب «تويتر» بتوسيع خدماتها وإيصالها للمستخدمين الذين يرغبون بتصفح الموقع من خلال الحاسب.
وستبدأ هذه الميزة بالوصول تدريجياً لكافة مستخدمي شبكة التدوين المصغّر، وسوف تكون متاحة عن طريق زر المزيد (More) الموجود بجانب الأزرار الرئيسية لكل تغريدة.
كما أطلق الموقع خدمة الصور التفاعلية عبر موقع «ThingLink» لتمكين المستخدمين من إضافة صور ومقاطع فيديو وشروحات تقود الآخرين إلى روابط لمحتوى رقمي آخر، فعند تمرير مؤشر الفأرة فوق الإيقونات التي تحتويها الصورة، تلمح بما يوجد فيها من فيديو على يوتيوب أو مقاطع صوتية أو ملفات شخصية على فيسبوك أو تويتر أو غيرها الكثير مما يجعل من الصورة الواحدة جذابة وثرية بالمحتوى الرقمي.