المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في لندن .. ساحر اذهل الناس وهو يمشي على الماء ((فيديو))


Eng.Jordan
12-10-2012, 11:56 PM
تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا من الرئيس المصري محمد مرسي، جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، وعلاقات التعاون الثنائي وسبل تطويرها في مختلف المجالات.
http://www.watnnews.net/Upload/Images/400x400/News-1-68442.jpg

وكان خالد الأزهري، وزير القوى العاملة والهجرة قد صرح اليوم الاثنين، بإن 'هناك اتصالات تمت بين الحكومة المصرية ورئيس الوزراء الأردني عبد الله النسور، بشأن حل أزمة العمالة المصرية فى الأردن', بحسب وكالة الاناضول .

وكان السفير المصري في عمان خالد ثروت أعلن اليوم الإثنين أن السلطات الأمنية الأردنية رحّلت خلال الأيام القليلة الماضية ما بين 1000 ـ 1250 عاملا مصريا. بحسب ما نقلت عنه وكالة يونايتد برس إنترناشونال الأميركية.

وقال الأزهري إن 'رئيس الوزراء الأردني، وعد بحل تلك الأزمة مع وزير العمل عاطف عضيبات ووزير الداخلية عوض خليفات'.

وأكد الأزهرى فى بيان صحفى صدر اليوم: 'أن الرئيس محمد مرسى سيتدخل بنفسه لحل هذه الأزمة مع عاهل الأردن الملك عبد الله الثانى إذا تطلب الأمر'.

واضاف وزير القوى العاملة والهجرة أن 'عدد العمالة المصرية هناك ما يقرب من نصف مليون عامل من بينهم 320 ألفاً لا يحملون تراخيص عمل رسمية'.

وكان نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الأردنى الدكتور عوض خليفات، التقى أول الأسبوع الماضي بالسفير المصري فى عمان خالد ثروت.

وأوضح له أن معالجة قضية العمالة الوافدة فى الأردن شمل الجميع، ولم يقتصر على العمالة المصرية، وذلك فى مسعى لتصويب الاختلالات الناجمة عن عدم حصولهم على تصاريح عمل.

وقال خليفات إن'حجم العمالة المصرية فى الأردن والمقدرة بحوالى نصف مليون مصرى منهم 176 ألفاً فقط، يحملون تصاريح عمل والباقى يتواجدون على أراضى المملكة بشكل غير قانونى '.

وأضاف: 'إلى جانب عدد آخر من العمالة الوافدة من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة لا يحملوا تصاريح عمل'.

http://www.youtube.com/watch?v=qEc_jeGBVxs&feature=player_embedded