المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجل الخليجي الذي كان خلف أوباما .. يثير ضجة على يوتيوب ! .. فيديو


تراتيل
01-20-2012, 08:23 PM
http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998315077.jpg

غزة - دنيا الوطن
على غرار الجدل الذي أثارته الصورة الشهيرة للعسكري الذي وقف خلف عمر سليمان نائب الرئيس المصري السابق في الخطاب الشهير الذي أعلن تنحي الرئيس مبارك عن السلطة؛ أثارت صورة شاب خليجي، في فيديو، يقف خلف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ضجة على يوتيوب.

واعترف الشاب السعودي بأنه بالفعل ركَّب الصورة على خطاب أوباما ليبدوَ كأنه من مُنظِّمي المؤتمر،مؤكدًا أنه أراد من ذلك توصيل رسالة إلى المهووسين بـ”يوتيوب”، معتبرًا ما فعله درسًا لهم يحثهم على توخي الحذر بشأن مصداقية الفيديوهات التي تُنشَر عبر الإنترنت.

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن الشاب نشر مقطعًا على “يوتيوب” خلال هذا الأسبوع، صور فيه نفسه كأنه يقف خلف الرئيس الأمريكي باراك أوباما، ثم دمج المقطع، ببرامج متخصصة، بفيديو آخر يُظهر الرئيس أوباما يلقي خطابًا على الجماهير.

وكانت تحرُّكات الشاب في مقطع الفيديو قريبةً إلى الواقعية كثيرًا؛ فقد أظهرته كأنه أحد المنظمين في زيارة لأوباما إلى المنطقة؛ فحينًا كان يلتفت إلى اليمين مشيرًا

بأن (كل شيء على ما يرام)، وحينًا إلى اليسار وكأنه يتحدث إلى منظم آخر. وزادت الإيحاءَ بذلك لقطةٌ أظهرته وكأنه يوجِّه الرئيس أوباما إلى مخرج المسرح بعد أن فرغ من إلقاء كلمته.

http://www.youtube.com/watch?v=2NqS15JgRZ0