المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع الشمندر البنجر


Eng.Jordan
12-15-2012, 09:32 PM
http://www8.0zz0.com/2012/01/23/01/236341442.jpg (http://www8.0zz0.com/2012/01/23/01/236341442.jpg)





وسميته العصير *****ي بسبب التغيرات الي لاحضته على نفسي من بديت اشرب العصير


لمعان في الشعر تغير في البشره للاحسن الاستغراق في النوم هدوء الاعصاب عدم التعب وخفقان القلب لاقل مجهود نقوم به تحسن ورتفاع نسبت الدم للي يعانون فقر الدم خسارت الوزن وتحسن في مضهر الجسم لانه يحسسك في الشبع لساعات طويله ويبي ينبسطون فيه الي يعملون حميه او ريجيم وينقصون وزنهم


والمكونات الاساسيه للعصير *****ي والي انا جربته شخصين


بنجر شمندر


جزر


تفاح


ولو حبيتو تضيفو أي فاكهه من اختياركم لتحسين المذاق انا اضيف اوقات اناناس مره لذيذ وااو مذاقه روعه ولو حبيتو تحلون استعملو العسل احسن من السكر


ملاحضه


اعملو نصف الكميه يعني نصف التفاحه وهاكذا والمقدار الباقي احفضوه في الثلاجه لبكرا دون خلطه يعني تخلطون في الخلاط بكرا عشان ما تفقد قيمتها الغذايه


واسفه على الاطاله بس حبيت افيدكم من التجربه والتجربه خير برهان

فوائد البنجر الشمندر الاحمر للحامل ، للبشره ، للشعر ، السكري ، الاحمر للحامل و للبشره و للشعر و للسكري
يؤكل مسلوقا ، وفي السلطات ، ويصنع مخللا . وهو ثاني مصدر لإنتاج السكر في العالم . قيمته الغذائية متوسطة : ( تعطي المئة غرام 45 كالوري ) .
الشمندر الابيض يبعث النشاط في الجسم ، والاحمر يفتح الشهية ويرطب الجسم ، ويهضم بسرعة وسهولة . يحتوي على الحديد بكمية ليست عالية ، ولكنها تكفي لتزويد الكريات الدم الحمراء بالمغذيات المناسبة . يفيد المصابين بفقر الدم . يفيد العصبيين والمحتاجين للمعادن المختلفة .
عصير الشمندر مع عصير الجزر يفيد المصابين بـ : توسع الاوردة ، وتصلب الشرايين وضغط الدم المرتفع ، واضطرابات القلب ، الناتجة عن توسع وسماكة الاوعية الدموية . يساعد على بناء كريات الدم بسبب احتوائه على الفسفور والبوتاسيوم والكبريت .
عصير الشمندر مع عصير الجزر مع عصير الخيار مع عصير البقدونس يكون مزيجا ينظف ويشفي المرارة والكبد والكلى وغدة البروستات وجميع الغدد الجنسية ويفتت الحصى ويفيد المصابين بالسل ، والسرطان والتهاب الاعصاب ويفيد للوقاية من الرشوحات ايام الشتاء .

فقر الدم
تشبه عصارة الشمندر الاحمر في خصائصها دمنا البشري . إذ يحتوي على الحديد وتعمل على توليد خلايا الدم الحمراء وتزود الجسم الاوكسجين النقي كما تساعد الرئتين في اداء وظيفتها النفسية . (http://www.brooonzyah.net/vb)
اضطرابات الدورة الدموية إن عصارة الشمندر من افضل المحاليل لترسيب الكالسيوم شكل صناعي وتقوم العصارة مقام الدواء في علاج فرط ضغط الدم . والاضطرابات القلبية ومرض تصلب الشرايين وفي توسع الاوردة . (http://www.brooonzyah.net/vb)
الامساك والبواسير
يساعد السيلولوز في الشمندر على التخلص من الفضلات ، ويسهل مرور الغائط . وكما يفيد تناوله بانتظام على تخفيف الامساك المزمن ولعلاج البواسير بامكانك الاستفادة من المادة المتخلصة من الشمندر بالغلي ( ماء المغلي )
القشرة ( قشرة الراس )
يمزج ماء الشمندر المغلي مع قليل من الخل ، ثم ينظف بها فروة الراس . وللقضاء على القشرة نهائيا يمزج ماء الشمندر مع الزنجبيل ثم تدلك به الفروة مساء لمدة اربعة إلى خمسة ليال وستندهش لاختفاء القشرة نهائيا .

منقوووول