المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نجلا بشرى الاسد يرقصان في احد النوادي الليلة في دبي ..!


Eng.Jordan
12-15-2012, 09:46 PM
ظهر نجلا بشرى الأسد -شقيقة بشار الأسد- في أحد الأندية الليلة بدبي يحتفلان في الوقت الذي يقصف فيه خالهم الرئيس بشار ويدمر المدن السورية ويقتل المدنيين دون استثناء بأيدي عصاباته وشبيحته..

وأكد ناشطون على الفيس بوك أن هذه الصورة التقطت في أحد النوادي في دبي ويظهر فيها باسل وأنيسة، ابنا بشرى حافظ الأسد، فيما يرتدي باسل خلعة وأسورة تعود لطقوس(عبدة الشيطان)، حسبما تناقلوه.

ونقل موقع (المشهد) أدانة الناشطين لهذا الفعل حيث لم تمنعهم حرمة الدماء من الاحتفال بوحشية خالهم بشار الأسد التي ورثها عن أبيه.

يذكر ان لـ آصف شوكت سجلا إجراميا طويل حيث شارك في المجازر التي ارتكبها الأسد الأب في الثمانينيات، فضلاً عن مشاركته بسرقة أموال الشعبين السوري واللبناني وسيطرته الأمنية التي منحته السلطة ليفعل ما يريد.

وكانت بشرى الأسد الشقيقة الوحيدة لـ بشار الأسد، قد استقرت في إمارة دبي بدولة الإمارات برفقة أولادها مؤخرًا بعد أن خسرت زوجها في تفجير في دمشق، بينما ترددت أنباء غير مؤكدة عن زواجها من ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي.

وبشرى هي أرملة أحد أعمدة النظام الأمني في سوريا اللواء آصف شوكت والذي قتل في 18 تموز الماضي مع 3 آخرين من كبار المسئولين الأمنيين.