تذكرني !

 





الأردن اليوم أخبار الأردن | متابعات أردنية

محاولة تفجير حدود جابر الأردنية بقنبلة داخل كرتونة

المدينه نيوز – خاص وحصري - عبدالحليم الزعبي : - عثرت الأجهزة الأمنية في مركز حدود جابر الأردني المتاخم لحدود نصيب السورية على عبوه ناسفة في داخل كرتونه وضعت تحت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2013, 10:10 PM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan غير متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 20,418
افتراضي محاولة تفجير حدود جابر الأردنية بقنبلة داخل كرتونة


المدينه نيوز – خاص وحصري - عبدالحليم الزعبي : - عثرت الأجهزة الأمنية في مركز حدود جابر الأردني المتاخم لحدود نصيب السورية على عبوه ناسفة في داخل كرتونه وضعت تحت هنجر التفتيش .
ووفق مندوبنا، فإن العاملين بالمنطقة شكوا في "كرتونة" تركت بعد ان غادر جميع المتواجدين في المنطقة، قبل أن يفتشونها ويجدون فيها عبوة ناسفة وضعت من اجل تفجير المكان.
والعبوة التي وجدت هي عبارة عن قنبلة واحدة كبيرة بوزن ( 34 ) كيلو جرام موجوده بداخل كرتونه ، وتولت الأجهزة الأمنية في سلاح الهندسة السيطرة عليها ونقلها من ساحة الحدود .



محاولة تفجير حدود جابر الأردنية 8027ab3842f42765040713278c4e016a_dfv.jpg

الاسم
البريد الالكتروني (اختياري)
التعليق



1
عاشق الاردن
06-03-2013

حمى الله ترابك يا اردن

2
حلوه و مغروره
06-03-2013

الحمدلله و الشكر ....
ربنا ستر ... و ما اجمل الوعي و الحذر ...
كان الله في عون الأردن و الاردنيين و حماهم ...
و هي ضريبة كنا و لا زلنا ندفعها لقاء المواقف الاردنية المشرفة و ها هو رد الجميل من البعض فنحن كالمثل السوري القائل. : جبنا الدب على كرمنا
كلنا امل ان يعود الدب الى كرمه و ان تنحل الأزمة السورية و تنتهي على خير
اللهم احم الأردن و الاردنيين ...

3
غزلاني
06-03-2013

يا اخي سكروا هالحدود .... سوريا ع ابو سوريا

4
محمد الداود
06-03-2013

اللهم كل من ارد بهذا البلد شرا فجعله عبرتا الى غيره وارنى به يوم


والله يا دكتور ابو احمد اخبارك قويه ديما مشكور على جهودك

5
ابو انور
06-03-2013

الله يخزي من اراد بهذا البلد شرا, وهذه التصرفات اشي طبيعي لان الاسد يريد توزيع الازمه وتصديرها للجيران, لأن المعارضه والجيش الحر على قعر باب داره


مواضيع ساخنة اخرى



محاولة تفجير حدود جابر الأردنية banner2.jpg
المصدر: ملتقى شذرات


lph,gm jt[dv p],] [hfv hgHv]kdm frkfgm ]hog ;vj,km

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

« رفع جلسة النواب بعد مشادة واتهامات لرئيس الوزراء بالفساد وشكوك بوجد سلاح مع نائب | ضبط جوازات سفر "أردنية" مزورة في مقرات احمد جبريل بدمشق (فيديو) »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تركيا تضبط شاحنة محملة بقنبلة ضخمة عبدالناصر محمود أخبار منوعة 0 04-21-2016 06:50 AM
حدود جابر: نهب شاحنات لأردنيين بملايين الدنانير Eng.Jordan الأردن اليوم 0 04-04-2015 12:02 PM
محاولة تفجير مقدسات إسلامية عبدالناصر محمود أخبار الكيان الصهيوني 0 12-11-2014 07:52 AM
إحباط محاولة تهريب مخدرات داخل صاجات صناعة الخبز Eng.Jordan الأردن اليوم 0 08-26-2014 08:34 AM
مصرع طفل سوري في اشتباكات بين القوات الأردنية والسورية على حدود البلدين يقيني بالله يقيني أخبار عربية وعالمية 0 07-27-2012 07:58 AM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:39 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68