تذكرني !

 




شذرات

العودة   ملتقى شذرات > أخبار ومقالات صحفية > أخبار عربية وعالمية

المالكي يوجه بملاحقة من تسبب بتهجير عشيرة السعدون بالناصرية والبصرة ويتوعد بمحاسبتهم

غداد (الفرات نيوز) - وجه رئيس الوزراء نوري المالكي القوات الامنية بملاحقة من تسبب بتهجير عشيرة السعدون في محافظتي ذي قار والبصرة, متوعدا بمحاسبة كل من يعتدي على العراقيين الابرياء.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-18-2013, 03:37 PM
ام زهرة غير متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
الدولة: العراق
المشاركات: 6,891
افتراضي المالكي يوجه بملاحقة من تسبب بتهجير عشيرة السعدون بالناصرية والبصرة ويتوعد بمحاسبتهم

غداد (الفرات نيوز) - وجه رئيس الوزراء نوري المالكي القوات الامنية بملاحقة من تسبب بتهجير عشيرة السعدون في محافظتي ذي قار والبصرة, متوعدا بمحاسبة كل من يعتدي على العراقيين الابرياء.
وقال المالكي في كلمته الاسبوعية اليوم الاربعاء ان" القوات الامنية ستلاحق وتحاسب مستهدفي عشيرة السعدون وابنائها في البصرة وذي قار", مبينا انه" سيلتقي اليوم ابناء العشيرة من اجل التعرف على تفاصيل الموضوع", مؤكدا" توجيهه بحماية ابناء العشيرة".
وتناقلت بعض وسائل الاعلام ان عشيرة السعدون في محافظتي البصرة وذي قار تعرضت بعض العوائل فيها الى التهجير من قبل جماعات مجهولة, وتضاربت الانباء بشأن عدد العوائل التي تركت منازلها حيث اشارت مصادر في محافظة صلاح الدين الى العدد وصل الى {150} عائلة, فيما ذكرت مصادر اخرى في البصرة وذي قار ان العدد لم يتجاوز الـ {10} عوائل.
وفي الشأن السوري قال المالكي ان" الرؤية التي يسير عليها العراق تجاه الازمة في سورية هي الصحيحة كونها تهدف الى حل الازمة بطريقة سلمية وتجنب الخيار العسكري", مشيرا الى ان" علينا الالتفات ايضا الى التحديات التي تواجه العراق في الداخل من قبل الجماعات الارهابية المسلحة التي تستهدف المواطنين الابرياء من ابناء البلد".
وطالب العراقيين والاعلاميين بـ " بدعم الاجهزة الامنية والوقوف الى جانبهم لتفكيك الخلايا الارهابية وضرب اوكارهم من خلال عملية ثأر الشهداء", مطالبا ايضا كافة المواطنين بـ " بالابلاغ عن اي حالة فساد تحصل والاخبار عن المفسدين للتخلص من ظاهرة الفساد التي عطلعت البلد".
وبين ان" اجتماع الرئاسات الثلاث كان ايجابيا ويهدف ايجاد مناخات هادئة ويرمي الى الاصلاح السياسي ", متمنيا على الجميع" الالتزام بوثيقة الشرف التي ستوقع عليها الكتل السياسية غدا الخميس".
ويقود نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي مبادرة لتوقيع وثيقة شرف والسلم الاجتماعي في البلاد وهي من عدة نقاط مهمة في مقدمتها الحفاظ على وحدة البلاد وحرمة الدم العراقي واعتماد الحوار لحل المشكلات .
وعرض الخزاعي هذه المبادرة على كافة الاطراف وبحثها معهم على ان يتم التوقيع عليها خلال اجتماع يضم كافة القوى والقادة والكتل السياسية.
ومن المقرر ان تجتمع الكتل السياسية غدا الخميس للتوقيع بشكل رسمي على ميثاق الشرف التي طرحها نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي ضمن مبادرة السلم الاجتماعي.
ودعا المالكي كافة المتظاهرين الى" التعبير عن مطالبهم بشكل سلمي لكي لا تضيع اي مطالب مشروعة في ظل التصعيد الطائفي والاجندات الخارجية", مؤكدا انه" على استعداد لتلبية كافة المطالب المشروعة".
المصدر: ملتقى شذرات


hglhg;d d,[i flghprm lk jsff fji[dv uadvm hgsu],k fhgkhwvdm ,hgfwvm ,dj,u] flphsfjil

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-19-2013, 12:38 AM
الصورة الرمزية عبدو خليفة
عبدو خليفة غير متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 581
افتراضي

يحكي لنا التاريخ أن هذه الملة العوجاء التشيع كلما تمكنت من الاستيلاء على السلطة في أي زمان إلا وعثت في الأرض الفساد ، وأن كل مشروع تخريبي أبتلي به المسلمون إلا وكان للتشيع فيه مساهمة كبيرة، وهذا ما يمارس اليوم في العراق، فسياسة التهجير والتضييق على أهل السنة والإستيلاء على ممتلكاتهم ماضية على قدم وساق من قبل جماعة المالكي، اسألوا العراقيين كم من أموال لأهل السنة سرقت وكم من مساجد خربت، وكم من ممتلكات كانت وقفا لأهل السنة أخذت غصبا، وكم من أناس أخذوا وسجنوا وعذبوا وقتلوا بتهم باطلة، وكم من مصلين صاروا أشلاء داخل المساجد وفي وقت الصلاة، وذنبهم الوحيد أنهم ليسوا على ما عليه المالكي وجماعته، لذلك فالمالكي هنا كما يقول المثل، يقتلون القتيل ويبكون في جنازته.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

« تحول علني.. إسرائيل تدعو لسقوط الأسد | واشنطن تؤكد نبأ تقدم "البشير " بطلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى أراضيها »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي ربح 220 مليون جنيه بسبب خروج بريطانيا Eng.Jordan أخبار اقتصادية 0 06-26-2016 11:16 AM
مليشيات شيعية عراقية تعترف بتهجير أهل السنة عبدالناصر محمود أخبار منوعة 0 05-20-2016 05:47 AM
وزير الاستثمار السابق: 100 شركة يرأسها «العسكر» تدر 167 مليار جنيه سنويا لا يدخل منها للدولة إلا مليار جنيه ابو الطيب شذرات مصرية 0 12-14-2013 05:39 PM
إحياء الأراضي الموات في البطائح والبصرة في العهد الأموي Eng.Jordan بحوث ودراسات منوعة 0 02-28-2013 02:54 PM
إحياء الأراضي الموات في البطائح والبصرة في العهد الأموي Eng.Jordan بحوث ودراسات منوعة 0 08-05-2012 01:34 PM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 05:03 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68