تذكرني !

 





شذرات مصرية أخبار وتحليلات .. مقالات ومتابعات للحدث المصري

"حق الدفن"..منتهي أمل أسرة الشهيد الجوهري

في عهد الانقلاب أصبح من الرفاهية أن تبحث عن حقك في حياة كريمة، ورعاية طبية ومسكن مناسب و مياه شرب آدمية ، وغيرهم من بديهيات الحياة في دول العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-30-2013, 11:30 AM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 20,445
افتراضي "حق الدفن"..منتهي أمل أسرة الشهيد الجوهري

في عهد الانقلاب أصبح من الرفاهية أن تبحث عن حقك في حياة كريمة، ورعاية طبية ومسكن مناسب و مياه شرب آدمية ، وغيرهم من بديهيات الحياة في دول العالم بل أصبح الأهم هو أن تحصل علي "حق الدفن"، ومثلما يقول المثل الشعب "إكرام الميت دفنه" تري سلطات الانقلاب "إذلال الميت تركه ".

"حق الدفن"..منتهي أسرة الشهيد الجوهري crop,488x320,mixmedia-10300122Qu1D7.jpg


محمد الجوهرى هو أحد أبناء قرية كفر المنازلة التابعه لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، يبلغ من العمر بضع وثلاثون عاماً، يعمل مدرساً للغة العربية ولديه طفلين، كان أحد المعتصمين فى رابعة العدوية، وأصيب منذ يوم الفض برصاص حى نافذ فى البطن ظل من بعدها موضوعاً تحت الأنظار بالعناية المركزة بأحد مستشفيات المنصورة لسوء حالته الصحية .

محمد لقى ربه متأثراً بجراحه يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من الشهر الجارى أثناء تلقية العلاج أي فارق الحياة منذ ما يقرب 50 ساعة ، لكن ومازال حق دفن جثمانه حلم بعيد المنال، حيث تشتكي أسرته من تعنت السلطات في استخراج تصريح الدفن الخاصة به.

وقال محامي أسرة الشهيد إنه ذهب إلي قسم شرطة مدينة نصر لأخذ نسخة من المحضر الذي كان أثبت فيها إصابة الشهيد جراء مجزة فض رابعة، إلا أن إدارة القسم قالت أنه تم تحويل المحضر لمديرية أمن القاهرة، وحينما ذهب لمديرية أمن القاهرة لم يجد شيء، ثم قالوا تم تحويلة لمديرية أمن الدقهلية، وحينما ذهبنا لمديرية أم الدقهلية لم يجد شيء.

وإلي الأن تنتظر أسرة الشهيد محمد الجوهري صدور تصريح الدفن الذي تماطل سلطات الانقلاب في استخراجه، مثلما حدث مع آلاف الشهداء في مجازر الفض، ويبقي سؤال هل أصبح حقًا منتهي أمل المصريين هو "حق الدفن ".
- See more at: http://rassd.com/15-74711_%D8%AD%D9%....o1X0lEjv.dpuf
المصدر: ملتقى شذرات


"pr hg]tk">>lkjid Hlg Hsvm hgaid] hg[,ivd

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

« رئيس اللجنة الفرعية بالكونغرس الأمريكي يشكر السيسي لإطاحته بالإخوان | شعبان عبد الرحيم يهاجم باسم يوسف والبرادعي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تويتر" تطلق تحديثا خاصا بتطبيق "فاين" لنظام "أندرويد" ام زهرة علوم وتكنولوجيا 0 07-12-2013 09:17 PM
"الجارديان": "لندن" تتنصت على اتصالات دولية وتتبادل معلومات مع "واشنطن" Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 06-22-2013 01:50 PM
حفلة لـ"بويات" و"عبدة شيطان" و"إيمو" في فندق شهير بـ"الخُبر" Eng.Jordan أخبار منوعة 0 06-10-2013 09:55 AM
صحيفة : أوباما يدعم "الأسد" ضد "الحر" و 5 مليارات دولار للأسد لمواجهة "الاسلاميين" Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 04-04-2013 06:14 PM
"فورين بوليسي": مذكرات تكشف تنكر ضباط "الموساد" لتجنيد عناصر من "جند الله" لضرب إيران احمد ادريس أخبار الكيان الصهيوني 2 01-14-2012 06:25 PM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:43 PM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68