تذكرني !

 





ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي

ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي عند ضرب العراق واحتلاله ، كانت الأدارة الأمريكية على يقين من ان العراق يمثل حلقة التوازن في المنطقة ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2014, 11:17 PM
الصورة الرمزية الامير الفقير
الامير الفقير غير متواجد حالياً
كاتب ومفكر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 95
افتراضي ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي

ادعموا بوتين .. فهو الذي سيقطع ذيل الكلب الأمريكي


عند ضرب العراق واحتلاله ، كانت الأدارة الأمريكية على يقين من ان العراق يمثل حلقة التوازن في المنطقة .. فحين كان العراق عراقا ، لم يجرء حزب او مجموعة او احد ما في ربوع منطقتنا من الأعلان صراحة في انتمائه القومي او الأثني او الطائفي .. ولم نكن نسمع انا شيعي او انا سني او انا كردي او انا مسيحي من اي مكان في شرق اوسطتنا الملتهب .. فكان ما كان ، ونجحت امريكا باعادة العراق الى عصر ما قبل الثورة الصناعية كما وعدت .. وانطلقت الفوضى الخلاقة التي كانت المفتاح الأساسي لشرق اوسطي جديد .. وبدأت سيناريوهات ذلك المخطط المشبوه تتضح امام الجميع ، حتى فاقدي البصر والبصيرة .. وبدأ تدمير الأوطان والجيوش وتقسيم الشعوب وسرقة الثروات وكل مقومات القوة التي تمتلكها اوطاننا .. لكي تعود دولنا مهمشة ضعيفة صغيرة تابعة امام قدرة وقوة وحلم اسرائيل .

ذلك ما جنيناه من عالم أحادي القطب .. ظالم لنا بامتياز .. وما زال الكثير مما هو موجود في جعبة امريكا ينتظر تسويقه الينا بعد ان يغلف بشعارات الديموقراطية والحرية وحقوق الأنسان والحيوان .. فهل نستمر بالسكوت والفرجة على ما ينتظرنا وينتظر اجيالنا من ايام سوداء قاتمة لا يعلم سوئها إلا الله العزيز الجبار .. أم نسارع لدعم من يقف بوجه ذلك الطاغوت وندعمه حتى ولو باضعف الأيمان ، من أجل توازن مفقود في منطقتنا كان يعطينا ولسنين طويلة الغطاء المنشود في القوة والعزم وفي البناء والأستقلال والتطور ، وحتى الحلم بغد مشرق افضل .

الجميع يرى ان خطوة بوتين في اوكرانيا هي بداية تصحيح مسار النظام العالمي الجديد .. وسواء كان بوتين على خطأ أم على حق فأن مصالحنا الآنية والمستقبلية توجب التضامن السريع معه .. والذي وبدون شك سينعكس على وضعنا السياسي والأقتصادي والأمني والأجتماعي او الجيوسياسي الذي تحول ومنذ انهيار الأتحاد السوفيتي السابق الى عظمة في فم الكلب الأمريكي الأجرب .

المصدر: ملتقى شذرات


h]ul,h f,jdk >> ti, hg`d sdr'u `dg hg;gf hgHlvd;d

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-06-2014, 10:56 AM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan غير متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 20,413
افتراضي

اقتباس:
الجميع يرى ان خطوة بوتين في اوكرانيا هي بداية تصحيح مسار النظام العالمي الجديد .. وسواء كان بوتين على خطأ أم على حق فأن مصالحنا الآنية والمستقبلية توجب التضامن السريع معه .. والذي وبدون شك سينعكس على وضعنا السياسي والأقتصادي والأمني والأجتماعي او الجيوسياسي الذي تحول ومنذ انهيار الأتحاد السوفيتي السابق الى عظمة في فم الكلب الأمريكي الأجرب .
السلام عليكم ورحمة الله

تحياتنا لك أيها الكاتب الفذ


برأيي ما حصل ويحصل في بلادنا العربية بالأصل هو تصفية حسابات بين القطبين

لا أمريكا ولا روسيا يهتمون لما يحصل للعرب بل أعتقد ان الجميع يفضل اختيار بلداننا كمحارق لصراعاتهم ...

ولكن الله قادر على أن يقرب المحارق لهم ...

بالنسبة لروسيا وأمريكا ينطبق عليهم المثل الشعبي " الكلب ( أجلكم الله ) أخو السلق "



__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-06-2014, 10:19 PM
الصورة الرمزية محمد خطاب
محمد خطاب غير متواجد حالياً
كاتب ومفكر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: فلسطين
المشاركات: 502
افتراضي

عندما قام التحالف بضرب العراق في عام 1992 ، لم تقف روسيا مع العراق برغم معاهدة الدفاع المشترك بين البلدين ، ورضخت روسيا للمطالب الامريكية كعهدها دائما في كل ازمة في الوطن العربي .
ومن قبل في حرب 67 تلكأ السوفيت بمساندة عبد الناصر وبمده بالسلاح المطلوب لولا موقف من الجزائر ورؤية لعبد الناصر بالتوجه نحو امريكا ، مع كل التحفظات على تلك الحرب ونظام عبد الناصر .
وفي نهايات الدولة العثمانية كانت روسيا هي الكلب الذي نهش الكثير من جسمها .
بيحث بوتن عن مجد غابر وإذا نهض فسيكون نهوضه ليفرض شروطه على الحلقة الاضعف وهي لا تزال الامة العربية ، فقد كتب البعض سابقا عن الامبريالية الروسية المشابهة للامبريالية الامريكية ، فكلهم يبحث عن الطريقة المثلى لاكل الكتف ، ولا شك انها الكتف العربية ، وما يحدث في سوريا خير مثال على ذلك من وقوف الروس مع نظام مجرم
.
__________________
محمد خطاب
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-08-2014, 11:45 AM
الصورة الرمزية الامير الفقير
الامير الفقير غير متواجد حالياً
كاتب ومفكر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 95
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.jordan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

تحياتنا لك أيها الكاتب الفذ


برأيي ما حصل ويحصل في بلادنا العربية بالأصل هو تصفية حسابات بين القطبين

لا أمريكا ولا روسيا يهتمون لما يحصل للعرب بل أعتقد ان الجميع يفضل اختيار بلداننا كمحارق لصراعاتهم ...

ولكن الله قادر على أن يقرب المحارق لهم ...

بالنسبة لروسيا وأمريكا ينطبق عليهم المثل الشعبي " الكلب ( أجلكم الله ) أخو السلق "




ـــــــــــــــــــــــــــــــ

القوة المنفلتة تحتاج الى رادع لها

حتى لو كان هذا الرادع لا يقل عنها خسة

فنحن في الوسط .. وما زالت احادية القطب تلك

تتحكم بحاضرنا وربما مستقبلنا ايضا

شكرا كبيرة لوجودك معي
__________________


آخر تعديل بواسطة الامير الفقير ، 03-08-2014 الساعة 11:49 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

« في اليوم العالمي للمراحيض .. اعتزاز كبير بمراحيضنا | عندي نيـّة أن أتبوّل على الديموقراطية »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقال بوتين في صحيفة "نيويورك تايمز" الذي اثار جدلا سياسا واسعا Eng.Jordan مقالات وتحليلات مختارة 0 09-14-2013 03:53 PM
اصطحاب الكلب والجرس في السفر عبدالناصر محمود الملتقى العام 0 02-28-2013 06:32 PM
فصل في فرضية صوم شهر رمضان سنة ثنتين قبل وقعة بدر Eng.Jordan في رحاب رمضان 0 06-21-2012 09:48 PM
الشر الذي تقدمه يبقى معك، والخير الذي تقدمه يعود إليك يقيني بالله يقيني الملتقى العام 0 06-06-2012 07:08 PM
كيف أكل لحم الكلب عبدالناصر محمود الملتقى العام 0 03-03-2012 08:18 AM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:48 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68