تذكرني !

 





يروجون لحرب عالمية على الإسلام

الصهاينة يروجون لحرب عالمية على الإسلام ــــــــــــــــــــــ (د. صالح النعامي) ـــــــــــ 24 / 3 / 1436 هــ 15 / 1 / 2015 م ـــــــــــ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2015, 08:40 AM
الصورة الرمزية عبدالناصر محمود
عبدالناصر محمود غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,560
ورقة يروجون لحرب عالمية على الإسلام


الصهاينة يروجون لحرب عالمية على الإسلام
ــــــــــــــــــــــ

(د. صالح النعامي)
ـــــــــــ


24 / 3 / 1436 هــ
15 / 1 / 2015 م
ـــــــــــ

يروجون لحرب عالمية الإسلام 814012015094158.jpg


خرج القادة الصهاينة عن طورهم في محاولاتهم محمومة لتوظيف أحداث فرنسا الأخيرة ليس فقط في التحريض على الإسلام، بل أيضاً محاولة مراكمة شرعية دولية على الحرب التي تخوضها على المقاومة الفلسطينية.
ولقد اقترح رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو على الغرب شن حرب لا هوادة فيها على ما أسماه بـ "الإسلام المتطرف" على اعتبار أنه "أخطر تهديد تواجهه الإنسانية في العصر الحالي".
ونقلت وسائل الإعلام الصهيونية عن نتنياهو اقتراحه أن يتم تشكيل تحالف صهيوني عربي غربي لمواجهة من أسماهم "الإسلاميين المتطرفين"
وأضاف: "نحن والعرب المعتدلون والعالم الحر بأسره مطالبين بتوحيد الجهود من أجل الانتصار على الإسلام المتطرف،هذا خطر يهدد".
وشدد نتنياهو على أهمية ما وصفه "الاستقرار"، وهو ما فسره المعلقون الصهاينة على أنه انتقاد ضمني للغرب الذي شجع التحول الديموقراطي بعيد اندلاع ثورات الربيع العربي.
وأضاف نتنياهو: "لا فرصة أمامنا، إلا الانتصار في هذه المعركة على الإسلام، فهذه معركة حياة أو موت".
ونقلت صحيفة "هارتس" في عددها الصادر الأحد الماضي عن نتنياهو قوله للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند: "الهدف الرئيس للإسلام هو اجتثاث ثقافتنا الغربية التي تستند إلى الحرية"،مشدداً على أنه بدون "حرب صارمة لا هوادة فيها ضد الإسلام المتطرف،تتضافر فيها كل جهود أوروبا،فأن الجريمة الفظيعة التي ارتكبت مؤخراً ستتكرر".
وعلى الرغم من أنه مسؤول عن قتل وجرح الآلاف من المدنيين العزل في الحرب الأخيرة على غزة، إلا أن نتنياهو قدم نفسه للغرب على أساس أن كيانه الغاصب يهمه مساعدة أوروبا على الانتصار على الاسلام الذي يخطط لقهر الحضارة الغربية.
وأردف قائلاً: "لا يهدف الإرهاب الإسلامي للمس بنا بالدرجة الأولى،بل يهدف للدفع نحو القضاء على الدول الغربية والثقافة السائدة فيها،واستبدالها بثقافة قائمة على القهر والاستبداد"
وقد حاول نتنياهو بشكل واضح أن يربط بين أحداث فرنسا والمقاومة الفلسطينية، في مسعى لمراكمة شرعية للكيان الصهيوني في الحرب التي يخوضها ضد الشعب الفلسطيني،زاعماً أن الانتصار على المقاومة الفلسطينية سيفيد أوروبا ويضمن أمنها.
وقال نتنياهو في مقابلة أجرته معه قناة التلفزة الفرنسية الخامسة: "نحن إلى جانب فرنسا في هذا اليوم العصيب،إن إرهاب حماس والقاعدة وكل التنظيمات الجهادية لن يتوقف في حال لم يقدم الغرب على محاربته بشكل مباشر ولم يقم بنسف مسوغاته الكاذبة".
وقد حرصت النخب الصهيونية على توظيف أحداث فرنسا لتبرير جرائم الحرب ضد الإنسانية التي ارتكبها الجيش الصهيوني خلال الحرب الأخيرة على القطاع.
وقال وزير المخابرات الصهيوني يوفال شطاينتس: "ما حدث في باريس يدلل على أن إسرائيل كانت في الموقع الصحيح عندما شنت حربها الأخيرة على حركة حماس،إسلاميو غزة يعتمدون على ذات المصدر الذي يعتمد عليه إسلاميو فرنسا وغيرها.
ونقلت الإذاعة العبرية اليوم الثلاثاء عن شطينتس قوله: "يتوجب على أوروبا والعالم بأسره مساندتنا في حربنا ضد الإسلاميين،الذين يمثلون الخطر الأكبر على الغرب،يتوجب على جميع دول العالم منحنا الغطاء والشرعية والدعم لمواصلة الحرب على هؤلاء".
وقد استغل بعض القادة الصهاينةأحداث باريس للتدليل على ما أسموه بـ "الخطأ" الذي ارتكبته فرنسا بتصويتها لصالح الفلسطينيين في مجلس الأمن
وقد أجمع القادة الصهاينة على تذكير الغرب بأن الكيان الصهيوني "شريك طبيعي في الحرب على الإرهاب الإسلامي".
من ناحيته قال وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان إنه "يحظر على العالم الحر أن يبدي ضعفاً أمام الإسلام،ويجب مواجهته بصلابة بجهود موحدة".
ويذكر أن ليبرمان قد دعا مراراً إلى القاء قنبلة نووية على قطاع غزة للتخلص من مقاومتها،علاوة على أنه دعا يوماً إلى قصف السد العالي في مصر وغيرها من المواقف التي تعكس ميلاً فطرياً نحو الإرهاب.
وفي رسالة بعث بها لنظيره الفرنسي لورانس فابيوس، أضاف ليبرمان: "يتوجب التصدي للإرهابيين، وعدم منحهم أي انجاز في أعقاب ما يقدمون عليه".
وأكد ليبرمان أن ما حدث يوجب على العالم دعم الكيان الصهيوني في حربها على التنظيمات الفلسطينية التي تحاربها،على اعتبار أن هذه التنظيمات "تتقاطع مع نفس أفكار أولئك الذين نفذوا الهجوم في باريس".
وقد استغلت وسائل الإعلام الصهيونية الهجوم لتحريض أوروبا على الجاليات الإسلامية التي تقيم فيها.
فقد وصفت قناة التلفزة الصهيونية الثانية ما حدث في باريس بأنه " 11سبتمبر الخاص بفرنسا"،مدعية أن الجاليات الإسلامية في أوروبا تمثل "قنبلة موقوتة".
من ناحيتها دعت صحيفة "معاريف" في عددها الصادر الإثنين الماضي الحكومات الأوروبية إلى سن قوانين تقلص من قدرة المسلمين والعرب على الهجرة إلى أوروبا، وتسهم في احكام المراقبة على الجاليات الإسلامية هناك.
وعلى ما يبدو،فأن التحريض الصهيوني قد آتى أكله،حيث أن فرنسا طلبت بالفعل من الكيان الصهيوني مساعدتها في محاربة من أسمتهم "الإسلاميين المتطرفين"
فقد كشفت كشفت صحيفة "ميكورريشون" امس الإثنين النقاب عن أن خبراء من جهازي "الموساد" وجهاز المخابرات الداخلية "الشاباك" توجهوا بالفعل لباريس لتقديم المساعدات الفنية للأجهزة الأمنية الفرنسية لمساعدتها في مواجهة موجة العمليات الأخيرة.
ويذكر أن النخب الأمنية والبحثية وكبار المعلقين العسكريين الصهاينة سخروا من قدرات المخابرات الفرنسية التي فشلت في بناء قدرات "إحباطية" لإفشال مخططات منفذي الهجمات في باريس،على الرغم من أنهم كانوا على قائمة المراقبة لدى الأجهزة الاستخبارية.
من ناحية ثانية انبرى عدد من المعلقين اليهود للتنديد بمحاولات الكيان الصهيوني وقادته استغلال أحداث فرنسا،على اعتبار أن قادة هذا الكيان هم "مصدر الإرهاب الدولي".
فقد هاجم الكاتب اليهودي رون ميفر فرنسا لسماحها بمشاركة نتنياهو في مسيرة باريس.
وخلال مقابلة أجرته معه الإذاعة العبرية الأحد الماضي، ذكر ميغفر العالم بأن نتنياهو "أحط إرهابي".
من ناحيته قال الكاتب اليهودي إيلي دايفوتش أنه"لا يوجد إرهاب أفظع من الاحتلال الصهيوني لفلسطين"، واصفاً زعماء العالم الذين شاركوا في مسيرة باريس بأنهم "منافقون لأنهم لا يتخذون موقفاً مبدأيا من الاحتلال".
------------------------------------------------
المصدر: ملتقى شذرات


dv,[,k gpvf uhgldm ugn hgYsghl l]vf

رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مدرب, الإسلام, يروجون, عالمية

« ها ميفاسر تزيل صور النساء | حرية صحافة لليهود فقط »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين عالمية الإسلام والعولمة عبدالناصر محمود بحوث ودراسات منوعة 0 12-28-2014 09:48 AM
انتفاضة عالمية بأوروبا ضد كراهية الإسلام Eng.Jordan المسلمون حول العالم 0 12-04-2014 10:37 PM
ما هي احتمالات حدوث حرب عالمية؟ عبدالناصر محمود مقالات وتحليلات مختارة 0 08-01-2014 06:52 AM
شبيحة الأسد يروجون صورة للصحابي "حجر بن عدي" Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 05-09-2013 01:35 PM
القبض على أجانب يروجون للمسيحية في ليبيا Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 02-15-2013 03:36 PM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:59 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68