تذكرني !

 





مقالات وتحليلات مقالات ..تقارير صحفية .. تحليلات وآراء ، مقابلات صحفية

سورية مستعمرة إيرانية

خطبة بشار الأخيرة .. سورية مستعمرة إيرانية ــــــــــــــــــــــ (منذر الأسعد) ـــــــ 17 / 10 / 1436 هــ 2 / 8 / 2015 م ـــــــــ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-02-2015, 06:46 AM
الصورة الرمزية عبدالناصر محمود
عبدالناصر محمود متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 18,090
ورقة سورية مستعمرة إيرانية


خطبة بشار الأخيرة .. سورية مستعمرة إيرانية
ــــــــــــــــــــــ

(منذر الأسعد)
ـــــــ


17 / 10 / 1436 هــ
2 / 8 / 2015 م
ـــــــــ

سورية مستعمرة إيرانية bashar14_8_0-thumb2.jpg



خاطب حسن نصر الله رعاعه يوم السبت، وتوجه بشار الأسد إلى قطيعه بكلمة في اليوم اللاحق..
اختلف العميلان في بعض التفاصيل لمراعاة فارق المتلقّين والبيئة المحيطة، لكنهما يغرفان كالعادة من المستنقع الآسن نفسه..فالأول تجاهل معركة الزبداني التي كشفت خوار أزلامه، الذين أرهقتهم بطولة عدد قليل من الثوار، بالرغم من الفارق الشاسع في العَدَد والعتاد!


خنس نصر اللات مع أنه لطالما تشدق بأن معركة الزبداني مصيرية.. وفي مناسبة "المصيرية "المكرورة عندهم، وبما أن شر البلية ما يضحك: من خصائص تجار الممانعة هؤلاء أنهم يسرفون في استعمال كلمات : مصيرية وحاسمة وفاصلة إلخ ..... ثم يصابون بالبكم بعد كل هزيمة..ولعلنا ما زلنا نذكر تضخيمهم من شأن قرية لا يعثر عليها غوغل إلا بصعوبة تدعى: ميدعة في غوطة دمشق الشرقية.. حتى ظن من لا يعرفون الجغرافيا السورية أنه معركة تشبه ستالينغراد الشهيرة في الحرب العالمية الثانية.. فعلوا ذلك فقط لأنهم سيطروا على أطرافها فقط 48 ساعة..


ثم خرسوا تماماً بعد أن دحرهم المجاهدون وبثوا مقاطع بالصوت والصورة تؤكد استعادة تلك الأطراف!!



المهزوم المنتصر؟!
-----------

خُطَب بشار تثير عواصف من السخرية دائماً بين السوريين.. لكنه في خطبته الأخيرة "جاء بما لم تأتِ به الأوائل".. اعترف ببلاهة أن قطعان القتلة من عصاباته والمرتزقة الطائفيين الوافدين من جحور المسردب، يخسرون منطقة إثر أخرى .. وأرجع ذلك إلى نقص الموارد البشرية!!


كعادة القوم، يراوغون ويحتالون على البديهيات.. فهم "أساتذة" في جحود الهزائم، بل في ادعاء أنها انتصارات –نصر الله بحكم عمامته يضيف صفة: إلهية لانتصاراته المزعومة-..
بذلك أصبح طاغية الشام ممن ينطبق عليهم المثل الشعبي السوري : بأنه يرش السُّكَّر على الموت.. أطلق على هزائمه النكراء صفة الانسحاب من منطقة أقل أهمية إلى أخرى أكبر أهمية!!


وتندر الناشطون على هذه الحذلقة المثيرة للضحك، فقالوا: ما الذي فعله جيش القتلة على مدى خمس سنوات ومعه حشود من المرتزقة؟ وكان القطيع يصفّق للطاغية –مكرهاً أو مخدراً- من دون أن يجرؤ أحد على سؤاله عن سر النقص الكبير في أعداد المنضوين تحت لواء عصاباته النظامية "الجيش بحسب الدجل الرسمي"؟ إنه يتعامى عن السبب المزدوج، وهو: مهلك 100 ألف قاتل منهم، وتهرب ألوف مؤلفة من الالتحاق بالخدمة الإجبارية!



سوريا للمجوس
--------

جاء في خطاب نيرون العصر قوله: سوريا ليست لمن يسكنها أو يحمل جواز سفرها وإنما لمن يدافع عنها !!واستأثرت هذه العبارة التي لم يقلها مستبد من قبل في التاريخ كله، استأثرت بنصيب وافر من تعليقات السوريين، الذين رأوا فيها اعترافاً من قبل الطاغية بأن ما يخضع من سوريا لطغيانه، أصبح قطعة من الإمبراطورية الصفوية.. فالذين يدافعون عنه هم أتباع خامنئي وأدواته..



وهذا الإقرار لا يكشف سراً، فجميع المؤشرات –وقد ظهرت بوادرها قبل سنوات من اندلاع الثورة السورية- تقطع بأن صانع القرار الإستراتيجي لعصابات الطاغية هو خامنئي، وأن صانع القرار التكتيكي والميداني اثنان هما: المجرم قاسم سليماني ونظيره حسن "ز‍مّيرة"وفق اللقب الذي أطلقه الشعب السوري على نصر الله..



ومن يعرف التاريخ الأسود لهذه العائلة، يدرك أنهم عندما يتحدثون عن : سوريا والسوريين والشعب والمواطنين، يقصدون من يرضخ لطغيانهم ويصفق لأباطيلهم ويدافع عن ظلمهم للعباد ونهبهم لثروات البلاد .. فهم منذ عهد المقبور يعتبرون سوريا مزرعة شخصية لهم، ولذلك يصرُّون على تسميتها: سوريا الأسد!!


إن مكابرة هذا السفاح تعميه عن رؤية الشمس في ظهيرة يوم صيفي قائظ..فهو يرفض الاعتراف بأن هنالك تأييداً ربانياً لثورة السوريين، الذين يحاربهم العالَم كله باستثناء ثلاث دول: اجتمع على قتله الرافضة والنصيريون والنصارى بمِلَلِهم الثلاث، واليهود، والبوذيون والهندوس والملاحدة .... ومع ذلك لم يستسلموا !!

------------------------------------------
المصدر: ملتقى شذرات


s,vdm lsjulvm Ydvhkdm

رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مستعمرة, سورية, إيرانية

« لماذا يريدون الإبقاء على الطاغية ؟ | وول ستريت جورنال ترصد خيارات السعودية للرد على الاتفاق النووي مع إيران »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض عقوبات على 32 شركة إيرانية عبدالناصر محمود أخبار اقتصادية 0 04-09-2015 07:35 AM
حرب استباقية إيرانية على الأردن عبدالناصر محمود الأردن اليوم 0 02-24-2015 09:13 AM
لبنان محافظة إيرانية ! ! عبدالناصر محمود مقالات وتحليلات 0 03-22-2014 07:47 AM
اتحاد رابطة الشمال: سنتحول إلى مستعمرة إسلامية عبدالناصر محمود المسلمون حول العالم 0 07-06-2013 10:11 AM
أنباء عن إسقاط طائرة إيرانية داخل سورية تحمل أسلحة عبدالناصر محمود أخبار عربية وعالمية 0 03-28-2013 08:20 AM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:07 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73