تذكرني !

 





الملتقى العام مواضيع عامة

أحسن الظن بالناس

كان هناك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ... فقال الأول لصاحبه : أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2015, 08:15 AM
الصورة الرمزية صابرة
صابرة متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2015
المشاركات: 7,241
افتراضي أحسن الظن بالناس


كان هناك ثلاثة أصدقاء يمشون في طريق،
فشاهدوا رجلاً يحفر في جانب الطريق ...
فقال الأول لصاحبه :
أنظر ... أرى رجلاً يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجراً قاتلاً.
فقال له الثاني :
لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء فيخبئ ماله هنا ...
فنظر الثالث لهم وقال :
لا هذا ولا ذاك .... إنه يحفر بئراً للماء هو رجل صالح.
العبـــــــــــ * ـــــ رة
كل شخص يفترض بالناس ما فيه.. فالصالح يرى الناس صالحينوالطالح يراهم عكس هذا
فكما قال المثل "كل إناء بما فيه ينضح "
لــــــــــذا ........ أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك

أحسن الظن بالناس 1.gif

المصدر: ملتقى شذرات


Hpsk hg/k fhgkhs

__________________
لا تبحث عن السعادة بل اصنعها
فهي بتقوى الله
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
أحسن, الظن, بالناس

« لا صحة لافتتاح قاعات سينما | قصة واقعية رائعة »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذاعة مدرسية عن حسن الظن بالناس Eng.Jordan شذرات التعليم والتدريب 0 10-09-2015 09:43 PM
حسن الظن ام زهرة مقالات وتحليلات مختارة 0 12-10-2013 08:38 PM
حسن الظن Eng.Jordan الملتقى العام 0 01-29-2013 10:11 AM
سوء الظن جاسم داود شذرات إسلامية 1 08-11-2012 12:28 AM
حسن الظن بالله Eng.Jordan شذرات إسلامية 2 04-12-2012 07:58 AM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:01 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68