تذكرني !

 





أخبار منوعة أخبار متفرقة |أخبار طريفة |الغرائب|الحوادث

مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا

مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا ـــــــــــــــــــــــــ 8 / 9 / 1437 هــ 13 / 6 / 2016 م ــــــــــ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-13-2016, 03:39 AM
الصورة الرمزية عبدالناصر محمود
عبدالناصر محمود غير متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,578
ورقة مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا


مقتل 20 شخصًا داخل ملهى ليلي للمثليين بأمريكا
ـــــــــــــــــــــــــ

8 / 9 / 1437 هــ
13 / 6 / 2016 م
ــــــــــ

مقتل شخصًا داخل ملهى ليلي afp-9531bb620c45db2641a3b4b568859ec402313f96.jpg





أعلنت الشرطة الأمريكية مقتل 20 شخصا وإصابة 42 آخرين في هجوم نفذه مسلح على ملهى ليلي للمثليين في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا يوم الأحد 12 / 6 .
ونقلت قناة "الحرة" الأمريكية، عن الشرطة، أن إطلاق النار وقع في ملهى للمثليين، وإن 42 شخصا أصيبوا بجروح، نقل بعضهم إلى مراكز طبية لتلقي العلاج.

وقال رئيس شرطة أورلاندو جون مينا إن قوات التدخل السريع حررت 30 رهينة بعد أن قامت بتصفية المسلح الذي كان يحتجزهم داخل ملهى "بالز" الليلي.
وأضاف مينا أن الشرطة فتحت تحقيقا حول عملية إطلاق النار في فلوريدا تحت بند "الإرهاب المحلي"، مشيرا إلى أن 9 ضباط شاركوا في الهجوم، فيما أصيب أحدهم.
وأكد العديد من زبائن النادي على مواقع التواصل الاجتماعي أن مسلحا كان متحصنا بالداخل ويحتجز رهائن، كما أظهر تسجيل مصور على الانترنت الشرطة وعربات الإسعاف واقفة خارج النادي.
وكتب أحد رواد النادي على "فيسبوك": " كنت وقت الحادث هناك في حدود الثانية صباحا بالتوقيت المحلي سمعت إطلاق نار ما اضطر الموجودين فوق منصة الرقص إلى النزول أرضا... والبعض منا كان بالقرب من المخرج فتمكن من الخروج".
شاهد:


https://youtu.be/DUdSKbRM9T4
---------------------------------
المصدر: ملتقى شذرات


lrjg 20 aowWh ]hog lgin gdgd gglegddk fHlvd;h lpl]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-14-2016, 09:06 PM
الصورة الرمزية عبدو خليفة
عبدو خليفة غير متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 581
افتراضي

كما يقول المثل: من كان بيته من زجاج لا يرميي الناس.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
ملهى, محمد, مقتل, داخل, شخصًا

« ترامب جاءكم كلامي يجب منع المسلمين من دخول أمريكا | قساوسة مسيحيون يؤيدون هجوم أورلاندو »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل أكثر من 135 شخصًا خلال أول 5 أيام من الهدنة عبدالناصر محمود أخبار عربية وعالمية 0 03-06-2016 07:30 AM
الشرطة الأمريكية: مقتل 9 في إطلاق نار داخل كنيسة للسود Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 06-18-2015 10:49 AM
بابا الفاتيكان كان يعمل حارسا في ملهى ليلي عبدالناصر محمود أخبار منوعة 0 12-04-2013 08:48 AM
عاجل // وفق آخر حصيلة.. مقتل وإصابة (60) شخصًا بانفجار استهدف منطقة تجارية وسط الموصل ابو الطيب أخبار عربية وعالمية 0 09-26-2013 04:04 AM
السعودي محمد القرشي يخترع حسّاسات كهرومغناطيسية لتشخيص وكشف الاضطرابات داخل أنابيب المياه والبترول Eng.Jordan علماء عرب 0 11-03-2012 10:25 AM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:07 PM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68