تذكرني !

 




شذرات

العودة   ملتقى شذرات > أخبار ومقالات صحفية > أخبار الكيان الصهيوني

اعلان يهودي: أمريكا ستغرق والرب سيضربها بكارثة وفظائع خلال أقل من عام – فيديو

“أيها الشعب اليهودي أنقذ نفسك عد الآن إلى (إسرائيل)، قبل أن تقع الكوارث الفظيعة والمصائب الكبيرة في العالم والتي لم يشهد الكون في تاريخه كله مثيلاً لها”. “إلى اليهود في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 08-29-2012, 12:02 PM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan غير متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 20,413
افتراضي اعلان يهودي: أمريكا ستغرق والرب سيضربها بكارثة وفظائع خلال أقل من عام – فيديو


“أيها الشعب اليهودي أنقذ نفسك عد الآن إلى (إسرائيل)، قبل أن تقع الكوارث الفظيعة والمصائب الكبيرة في العالم والتي لم يشهد الكون في تاريخه كله مثيلاً لها”. “إلى اليهود في أمريكا، حياتكم في خطر، أمريكا ستغرق والرب سيضربها بكارثة وفظائع مهولة خلال فترة بسيطة، خلال أقل من عام”.
هذا بعض ما تضمنه إعلان نشرته مجموعة يهودية متشددة على عدد كبير من وسائل الإعلام ومواقع الصحف الإسرائيلية الرئيسية على الانترنت ضمن حملة ترهيب ووعيد لحمل اليهود في الغرب وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية على الهجرة إلى “إسرائيل”.


اعلان يهودي: أمريكا ستغرق والرب 2323.jpg



وتأتي هذه الحملة فيما لم تنجح حملات الإغراء والامتيازات، التي تهدف إلى زيادة عدد المهاجرين اليهود خلال الأعوام الماضية بجذب المزيد منهم، لذا شرعت المجموعة اليهودية المتشددة بإطلاق هذا الشكل الجديد من حملات الترهيب لدفع اليهود إلى ما يسمى “العودة إلى (إسرائيل) والانضمام إلى الميشياح”.
وتحمل هذه الإعلانات والعبارات طابعاً مرعباً وخاصة لحساسية الحديث عن نهاية العالم والبحث عن الملاذ الآمن بشكل يتلفع بعباءة دينية، ومن ذلك ما ورد في أحد العبارات: “الميشياح (أي ما يعتبرونه المسيح) في (إسرائيل) الآن، وهو الوحيد الذي سينقذ اليهود من حرب (يأجوج ومأجوج)، لذا عودوا وأنقذوا أنفسكم وحياة عائلاتكم”.
وزاد الإعلان من الصبغة الواقعية على ما ينذر به، حيث أورد العبارة التالية: “هذه الحكومة هي آخر حكومة في (إسرائيل)، والحكومة القادمة ستكون حكومة الميشياح”. وأضاف: “الميشياح يتربع على عرشه في (إسرائيل) الآن: الميشياح في تل آبيب!”، مطالباً اليهود بالانضمام إليه وإنقاذ شعبهم من الزوال”.
وحذر اليهود وخاصة في الولايات المتحدة، التي وفق ما ورد فيه ستغرق في المحيط قريباً، منوهاً إلى أن ال*****ن للهجرة والتمسك بما أسماه “العجل الذهبي” في أمريكا – نسبة إلى اتخاذ موسى عليه السلام العجل ليعبدوه من دون الله، وغضب الله عليهم جراء ذلك- سيتحملون وزر خسارتهم أهلهم وذويهم.
بالإضافة إلى الكوارث والرعب الذي سيراه العالم، أضفى الإعلان صورة داكنة عن الواقع الذي سيواجهه اليهود إذا لم يعودوا إلى أرض المحشر والانضواء تحت لواء “الميشياح”، وخاصة زعمه على تصاعد معاداة السامية في العالم ما سيهدد حياة كافة اليهود للخطر.
وتطرق الإعلان المتداول إشارة إلى الموقع الذي يتبنى ما يسميه “البشرى بعودة الميشياح”، إلى الحرب الفاصلة التي سيقودها لحماية اليهود وإقامة ما أسماه “مملكة داود” من جديد، وخاصة ضد (يأجوج و مأجوج).
التركيز على مصير أمريكا ودمارها على يد “الرب” الذي سيضربها بقوة ويغرقها ويدمرها في فترة قصيرة وسط عواصف وأعاصير وكوارث هائلة ستقضي عليها، كان السمة البارزة في الإعلان، مذكّراً بما جرى في أيام نبي الله نوح عليه السلام. زاعماً أن “الرب لن يسامح أي يهودي سيبقى في أمريكا!”.
وبمتابعة الموقع الذي أطلقه القائمون على الحملة باللغتين الإنجليزية والعبرية، يظهر أن النبوءات التي يتبنونها تشير إلى أن “إسرائيل” كذلك لن تسلم من الهجمات المميتة بالأسلحة النووية والكيماوية والبيولوجية، فضلاً عن تعرضها لزلازل عنيفة، وهو ما سيقوض كل شيء.
وذكر أن من سينجون من الحرب الحاسمة مع يأجوج ومأجوج سيقيمون في الخيام، مثلما حصل – حسب زعم الموقع- في أعقاب الرعيل الأول الذي هاجر مع موسى عليه السلام من مصر، الذين عاشوا في خيام في قلب صحراء سيناء.
وأنذر اليهود بشكل متكرر من معاداة السامية التي ستسفر عن عنف خطير غير مسبوق، حتى في زمن الحرب العالمية الثانية، موضحًا أن اليهود سيدفعون ثمناً باهظاً إذا ما تم تسليم “ممتلكات من أرض (إسرائيل) إلى الأعداء”، محذراً من تداعيات السماح باستمرار المفاوضات لإقامة “دولتين لشعبين”.
واختتم الموقع في صفحته الإنجليزية (http://v871.com/eng.php( بإرشادات عامة ومنها الصراخ بشكل عالٍ جداً ودعوة “الرب ملك السماء ورب العالم، أرسل إلينا الميشياح بن داود فوراً”، رغم أنه في وقت سابق أكد أن الميشياح موجود فعلاً في تل آبيب!.
ودعا اليهود إلى انتظار نزول الهيكل الثالث من السماء والعودة إلى موقعه في قلب القدس، وبعد ذلك، دعا إلى الاستعداد لعيش الحياة الأبدية بعد فترة العودة، حيث ستقام المملكة على الأرض وسيتحدث الناس جميعهم باللغة العبرية، فيما سيكون “شعب إسرائيل” النور الذي سيضيئ لكل الأمم في العالم، على حد تعبيره.
والمقطع الإعلاني المنشور على الموقع الذي يخاطب يهود أمريكا على وجه الخصوص ويحثهم على الهجرة إلى “أرض إسرائيل” قبل فوات الأوان، وإلا فإنهم سيتيهون إلى الأبد ولن يسامحهم الرب”، يتضمن المقطع أيضًا مشاهد من أفلام أمريكية ولقطات مرئية تضمنت غرق نيويورك وأعاصير وكوارث اجتاحت الولايات المتحدة.وطن


http://www.youtube.com/watch?feature...v=gkvM58TbIGA#!

المصدر: ملتقى شذرات


hughk di,]d: Hlvd;h sjyvr ,hgvf sdqvfih f;hvem ,t/hzu oghg Hrg lk uhl – td]d, lwdv Hlvd;h di,]d

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مصير أمريكا, يهودي

« مجندات إسرائيليات يقتحمن المسجد الأقصى | إسرائيل تقيم مصنعـاً للسموم في «وادي النِعام» بالنقب »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غليك: 3 ألاف يهودي اقتحموا الأقصى خلال شهرين عبدالناصر محمود أخبار الكيان الصهيوني 0 10-25-2016 07:53 AM
امرأة ترشق هيلاري كلينتون بحذاء خلال مؤتمر - فيديو Eng.Jordan أخبار منوعة 0 04-12-2014 01:04 AM
صدام حسين والجندي الشمري في الكويت خلال حرب الخليج 1991 فيديو نادر جدا Eng.Jordan أخبار منوعة 0 02-06-2014 12:43 PM
أموال "العالم" في خطر .. ديون "أمريكا" تنذر بكارثة مالية مع انطلاق 2013 Eng.Jordan أخبار اقتصادية 0 11-17-2012 07:31 PM
شراء معبد يهودي وخمارة وتحويلهما إلى مسجد في أمريكا Eng.Jordan المسلمون حول العالم 1 06-26-2012 01:14 PM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:07 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68