تذكرني !

 




شذرات


اسرائيل بدأت حربها الجرثومية في السعودية لابادة المجتمعات العربية !

اصابتين بفيروس سارس جديد لسعودي وقطري يحملان نفس تسلسل الحمض النووي الوراثي dna. - الفيروس الجديد يستهدف الجينات الوراثية العربية فقط. - الفيروس الجديد يُسبب الألتهاب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-08-2012, 12:13 PM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan غير متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 20,483
افتراضي اسرائيل بدأت حربها الجرثومية في السعودية لابادة المجتمعات العربية !




اصابتين بفيروس سارس جديد لسعودي وقطري يحملان نفس تسلسل الحمض النووي الوراثي dna.

- الفيروس الجديد يستهدف الجينات الوراثية العربية فقط.

- الفيروس الجديد يُسبب الألتهاب الرئوي والفشل الكلوي الحاد ثم الوفاة.

- الفيروس الجديد ينتقل من شخص الى اخر بكل سهولة عِبر الهواء والماء.

- علماء الأحياء بحاجة لعينات من الجمال والماعز والخفافيش في المنطقة العربية.

- العلماء الاسرائيليين تمكنوا من تحديد رموز الجينات الوراثية للمجتمعات العربية مع التركيز على المجتمعات العراقية.

- تجارب جرثومية اخرى تجرى ضمن برنامج سري في معهد الأبحاث البيولوجية في نيس زيونا بتل ابيب.


- اسرائيل بدأت مهاجمة المجتمعات العربية في العمق من خلال تصدير الفيروس الجديد الى المملكة العربية السعودية.



وكالات

اتهمت سوزان بوسِل، رئيسة تحرير نقابة احتلوا في الولايات المتحدة، مختبرات الأسلحة البيولوجية الإسرائيلية في تل أبيب بنشر فيروس سارس جديد في المملكة العربية السعودية لأبادة المجتمعات العربية تحديداً، في وقت من المقرر ان يزور الديار المقدسة 2 مليون مسلم وعربي لاداء مناسك الحج.

وقالت بوسِل في مقالة لها منشورة باللغة الانجليزية على موقع نقابة احتلوا، ان الاطباء في منظمة الصحة العالمية قد حذروا من فيروس سارس جديد يهاجم الاشخاص من ذوي الاصول العربية تحديداً، وقد جرى تشخيص أصابتين احداهما رجل توفى في تموز يوليو في المملكة العربية السعودية بعد اصابته بالالتهاب الرئوي والفشل الكلوي الحاد والأخر رجل من قطر يحمل نفس تسلسل الحمض النووي الوراثي dna للمصاب الأول.

واضافت بوسِل، ان الأطباء اكتشفوا ان اصابة الرجلين العربيين كانت من نفس نوع الفيروس الجديد، ومع ذلك ولصرف انظار الرأي العام، أدعى المتحدث بأسم منظمة الصحة العالمية غريغوري هارتل، ان الرجلين العربيين أصيبا بفيروس جديد أنتقلَ اليهم من الحيوانات، الا ان هارتل أعترفَ بان الفيروس الجديد ليس فيروس سارس الأصلي بل هو فيروس جديد واكثر خطراً من الفيروس الأصلي، اذ انه يُسبب الفشل الكلوي الذي لا يعد مؤشراً لنفس فيروس الجهاز التنفسي مثل الكورونا وفيروس سارس الأصلي.

واشارت بوسِل الى ان المتحدث بأسم منظمة الصحة العالمية في جنيف غلين توماس، قد أكدَ في تصريح له ان فيروس سارس الجديد ينتقل من شخص الى اخر بكل سهولة، بينما يقول رالف باريتش الأستاذ الباحث في جامعة نورث كارولينا ان علماء الأحياء بحاجة الان الذهاب الى المنطقة العربية وأخذت عينات من الحيوانات والطيور بما في ذلك الجمال والماعز والخفافيش، والتي قد تكون نقطة رئيسية لأنتقال الفيروس الجديد الى البشر.

وتقول بوسل في مقالتها، ان مايكل اوسترهولم خبير الأمراض المعدية في جامعة مينيسوتا يوحى انه اذا كانَ هُناك لقاح مضاد للفيروس الجديد فيُمكن 'أطفاء الحريق بدلاً من تهافت سيارات الاطفاء وخراطيم المياه الى المنطقة المنكوبة'.

وتضيف بوسِل، ان المملكة العربية السعودية تضم مكة المكرمة والمعروفة بأسم قلب الأسلام، ومن المُقرر ان يزورها أكثر من 2 مليون مُسلم لأداء مناسك الحج، فان انتشار فيروس سارس الجديد الذي يستهدف العرب تحديداً قد يُسبب في تدمير الشعوب الأسلامية، في حين تنوي الحكومة السعودية تقديم التطعيمات للفئات التي ستبدأ الحج من الفترة 27 سبتمبر ايلول الى 24 من أكتوبر تشرين الأول.

واتهمت بوسِل، اسرائيل بانها حددت الجينات الوراثية التي يحملها الأنسان من أصول عربية بهدف إنشاء سباق الأسلحة البيولوجية السرية والذي من شأنه تعريض السُكان العرب الى حملة هائلة من التطهير العرقي، وقد أدعى اسرائيلي رفض الكشف عن اسمه ومصادر في الاستخبارات الامريكية بان هُناك خطة لأستخدام نوع من البكتريا المعدلة وراثياً كسلاح حيوي ينتشر على شكل فيروس من خلال الهواء والماء لأستهداف المجتمعات العربية خاصة.

واشارت بوسِل الى ان هناك تجارب اسرائيلية أخرى لأستخدام الأسلحة البيولوجية المُصممة خصيصاً لأبادة المجتمعات العربية، وان هذه التجارب تجرى ضمن برنامج سري في معهد الأبحاث البيولوجية في نيس زيونا بتل ابيب، وهو موقع يضم الاسلحة الكيميائية والبيولوجية السرية وكذلك العلماء في تخصصات الهندسة الوراثية والكائنات الحية الدقيقة القاتلة والتي تهاجم فقط الجينات الوراثية المحددة في البشر.

وتقول بوسِل، ان العلماء الاسرائيليين تمكنوا من تحديد رموز الجينات الوراثية للمجتمعات العربية مع التركيز على المجتمعات العراقية، وتهدف الخطة إلى زرع فيروس في إمدادات المياه المحلية أو رشه في الهواء.

وتضيف بوسِل، ان الجمعية الطبية البريطانية قد أعربت عن مخاوفها حول المساعي الاسرائيلية لخلق فيروس يهدد الأنسان من أصول عربية كشكل من أشكال الحرب التي يمكن أن تكون مدمرة على نحو أكثر فعالية من الوسائل التقليدية، وقد طالبت وزارة الدفاع البريطانية بضرورة وضع أتفاقية دولية للسيطرة على الأسلحة البيولوجية بسبب الحاجة الماسة للحد من أستخدامها.

واشارت بوسِل، ان انفجار غامض وقعَ في وقت سابق في المعهد البيولوجي الاسرائيلي في تل ابيب، وقد اودى بحياة اربعة اشخاص واصابة 25 اخرين، ويقول كارل لارسون رئيس قسم علم الوراثة البشرية في معهد علم الوراثة في السويد ان جسم الأنسان يتفاعل مع تفاعل الانزيمات، فاذا مُنعت هذه الأنزيمات من التفاعل فانها تُسبب الشلل والأختناق في نهاية المطاف، كأشارة على خطورة الأسلحة البيولوجية على الأنسان.

واختتمت بوسِل مقالتها بأتهام اسرائيل بانها بدأت مهاجمة المجتمعات العربية في العمق من خلال تصدير الفيروس الجديد الى المملكة العربية السعودية كخطوة أولى لأعلان الحرب على العالم الأسلامي.
المصدر: ملتقى شذرات


hsvhzdg f]Hj pvfih hg[ve,ldm td hgsu,]dm ghfh]m hgl[jluhj hguvfdm ! hg;dhk hgwid,kd Ysvhzdg

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-08-2012, 06:52 PM
الصورة الرمزية حادية القمر
حادية القمر غير متواجد حالياً
كاتب وأديب قدير
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: إربد _ الأردن
المشاركات: 976
افتراضي

ويمكرون ويمكر الله
والله خير الماكرين
والله يا اختي العزيزه
لكل اجل كتاب
ولا يستقدمون ساعة ولا يستاخرون
ولن يموت احد الا عند انتهاء اجله
ولكن المعنى في قلوبهم السوداء
وضمائرهم الحاقدة
اؤلئك الخنازير الذين لا يضمرون لنا الا كل حقد وكره
لعنهم الله
ِ غاليتي
__________________
اللهمَّ اسكت ضجيجَ المداد في رئةِ حرفي
حتى لا اقول إلا ما يرضيكَ عني ومني
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-12-2012, 11:07 PM
الصورة الرمزية عبدو خليفة
عبدو خليفة متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 581
افتراضي

هذا الخبر يرتكز على أسس ظنية وليست قطعية، لينعكس سلبا على السعودية وخصوصا في موسم الحج، بزرع الخوف في أدهان الحجاج من أن هناك انتشار فيروس جديد يستهدف العرب في السعودية، وإلا لماذا لم يقال قبل هذا الوقت، ويقول الخبر أيضا أنه سيتم التركيز على المجتمعات العراقية مع العلم أن العراق قد صار ولاية من الولايات المتحدة ولا خلاف بينه وبين إسرائيل على احتلالها لفلسطين لأن الشيعة يفضلونها أي فلسطين تحت الاحتلال اليهودي من أن تكون تحت سيادة المسلمين، كما كان يفعل أجدادهم الفاطميين مع الاحتلال الصليبي للقدس قبل صلاح الدين الأيوبي رحمه الله، أما الخطر الحقيقي الذي يهدد المجتمعات العربية هو حكامها، أنظروا إلى ما يفعل بشار في الشعب السوري فقد قتل في ظرف أقل من سنتين 40000 نسمة وهو العدد الذي لم تقتله فرنسا عند احتلالها لسوريا في مدة 25 سنة، وكذلك ربما لم تصل اسرائيل إلى هذا العدد من القتلى في زمان طويل.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الكيان الصهيوني, إسرائيل

« النائب العام يرفض تنفيذ قرار الرئيس المصري ويفجر ازمة قانونية | عن صحيفة القدس: استغراب في مصر بشأن رسالة من مرسي لبيريس اعتبرته 'عزيزا وعظيما' ووقعها كـ 'صديق وفي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا بدأت السعودية إمداد بولندا بالنفط الخام ؟! Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 10-19-2015 03:03 PM
المملكة العربية السعودية ستمثل مجموعة الدول العربية في أعلى هيئة تنفيذية في الأمم المتحدة لمدة عامين Eng.Jordan أخبار عربية وعالمية 0 10-16-2013 09:45 PM
«الدوغمائية» تعوِّق المجتمعات العربية! Eng.Jordan مقالات وتحليلات مختارة 0 11-10-2012 05:42 PM
مظاهر واتجاهات التغير الاجتماعي وبعض المتغيرات المرتبطة بها في المجتمعات الحضرية السعودية Eng.Jordan بحوث الإدارة والإقتصاد 0 06-19-2012 11:39 AM
مظاهر واتجاهات التغير الاجتماعي وبعض المتغيرات المرتبطة بها في المجتمعات الحضرية بالمملكة العربية ا Eng.Jordan بحوث ودراسات منوعة 0 02-27-2012 01:43 PM

 

 

 
 

 

 
     
 

  sitemap  forummap

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:32 AM.

الاستايل الأصلي من تصميم استضافة لمسات


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
جميع الحقوق محفوظة لـ موقع شذرات
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68