المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تويتر يدخل منطقة الشرق الأوسط من دبي


Eng.Jordan
01-22-2013, 11:10 AM
http://www.alarabonline.org/data/2013/01/01-21/400p.jpg


دبي- يعتزم موقع التدوين المصغر "تويتر" إقامة مؤتمر في دبي يعلن من خلاله دخول منطقة الشرق الأوسط رسمياً.

وأوضحت بعض المصادر لموقع "عالم التقنية"، انه سيتواجد في المؤتمر العديد من الشركات الشريكة لتويتر في المنطقة، وكانت قد بدأت أولى خطوات تويتر في الدخول إلى سوق الشرق الأوسط هي من خلال تعريب الموقع والتطبيقات التابعة للموقع بالكامل ليتناسب مع استخدامات المشتركين في الشرق الأوسط.

ولم تعلن المصادر إذا ما كان المؤتمر المزمع عقده نهاية الشهر الحالي هو للإعلان عن افتتاح مكتب لتويتر في دبي أم أنه سيكون تمهيداً لحدث غير معلن عنه بعد، حيث ومن المعروف أن أكثر الشركات منافسة للموقع مثل فيسبوك ولينكد إن اتخذت من مدينة دبي مقر رئيسي لها في منطقة الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر أن الموقع أعلن منذ عدة ايام عن ترقية خدمة التغريد على موقعه، حيث أصبح الموقع يحذر المستخدم عند تجاوزه كتاب 14 حرف التي يسمح بها الموقع بالإضافة إلى تحويل الروابط وأسماه المستخدمين بشكل تلقائي إلى روابط يمكن النفاذ إليها دون اضطرار المستخدم إلى وصلها.

ارتفعت نسبة المستخدمين في الشرق الأوسط لموقع تويتر في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية والتي أعلنت العام الماضي وفي الربع الأخير من العام عن ارتفاع نسبة المستخدمين 300% تقريباً. وربما حان الوقت لتواجد الموقع في المنطقة ليكون أقرب للعملاء والشركاء في المنطقة.
xlnsx