المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مليون تغريدة في "تويتر" عن محاولة اغتيال الشيخ القرني


عبدالناصر محمود
03-02-2016, 01:20 PM
مليون تغريدة في "تويتر" عن محاولة اغتيال الشيخ القرني
ــــــــــــــــــــــــــــ

22 / 5 / 1437 هــ
2 / 3 / 2016 م
ـــــــــــــ

http://www.almoslim.net/files/images/thumb/12_85-thumb2.jpg



شهد موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشاطا كبيرا بشأن نحاولة اغتيال الشيخ عائض القرني في الفلبين حيث شهد أكثر من مليون تغريدة حول الموضوع.

وشمل العدد التغريدات الأجنبية، خصوصاً الفلبينية، وأيضاً إعادة التغريدات حول الموضوع.

وكان موكب الداعية السعودي الدكتور عائض القرني قد تعرض أمس لإطلاق نار في مدينة زامبوانغا الفيليبينية والتي تبعد عن العاصمة مانيلا ساعة ونصف بالطائرة أثناء وجوده في السيارة المقلة له ومرافقيه بعد الانتهاء من إلقاء محاضرة في المدينة.

وقالت السفارة السعودية في الفلبين, أن الدكتور عائض القرني تعرض لإطلاق نار خلال وجوده في مدينة زامبوانغا التي تبعد عن العاصمة مانيلا ساعة ونصف بالطائرة وذلك أثناء وجوده في السيارة المقلة له ومرافقيه بعد الانتهاء من إلقاء محاضرة في المدينة، إذ تسلل أحد الجناة بالقرب من السيارة التي يستقلها وأطلق عليه طلقات عدة، ما تسبب في إصابته في ذراعه وتم على الفور نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة زامبوانغا.

وجاء في البيان الصادر عن السفارة أن الدكتور القرني كان في زيارة إلى جمهورية الفيليبين بناءً على دعوة شخصية من إحدى الجمعيات الدينية في مدينة زامبوانغا.

وأضافت, أنها قامت على الفور بالتنسيق مع الجهات المختصة في الفيليبين لمباشرة الحادث، كما قامت بإرسال طائرة خاصة لنقل الدكتور عائض ومرافقيه إلى العاصمة مانيلا لاستكمال الفحوصات الطبية، وأن السفير السعودي لدى الفيليبين اتصل بالدكتور عائض واطمأن على وضعه الصحي.

--------------------------