#1  
قديم 07-21-2016, 09:56 AM
الصورة الرمزية عبدالناصر محمود
عبدالناصر محمود متواجد حالياً
عضو مؤسس
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 56,154
ورقة منبج وأخواتها "تباد"... المجرم واحد وإن تعدد


منبج وأخواتها "تباد"... المجرم واحد وإن تعدد
ـــــــــــــــــــــــ

(د. زياد الشامي)
ــــــــ

16 / 10 / 1437 هــ
21 / 7 / 2016 م
ــــــــــــــ

"تباد"... CnyxZC2VYAAEWT8-thumb2.jpg




"منبج تباد" "دوما تباد" " حلب تحترق" "مضايا تموت جوعا" ..........الخ هاشتاغات حاول فيها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي "توتير" تسليط الضوء على حجم الإجرام النصيري الصفوي الروسي الغربي وأزلامهم على مدن وبلدات الثورة السورية , والتعبير عن مدى الوحشية والعدوانية التي وصل إليها أعداء ثورة أهل الشام في محاولة لإجهاضها .


والحقيقة أن من يعود بذاكرته إلى بدايات هذه الثورة المباركة منذ خمس سنوات ونصف تقريبا , يمكنه أن يدرك بسهولة محاولة أعداء هذه الثورة من الشرق والغرب إخمادها باستخدام سياسة الأرض المحروقة وارتكاب المجازر التي يندى لها جبين البشرية من بشاعتها وشدة إجرامها ..... دون توقف , كما يمكن إدراك أن ما يسمى "داعش" ما هي إلا ذريعة لاستمرار هذه السياسة على يد روسيا والتحالف الدولي الغربي هذه المرة , بعد أن فشل صبيهم النصيري ومليشياته الصفوية في عاصمة الأمويين بإجهاض الثورة بنفس الطريقة والوسيلة .


نعم ..... كلنا يذكر كيف تعامل النظام النصيري بوحشية منقطعة النظير مع مظاهرات أهل الشام السلمية على مدى أكثر من ستة أشهر , أملا في إخماد الأصوات التي طالبت بعد صمت طويل بكرامتها و استعادة حريتها , ليزداد وحشية وإجراما مع دخول الثورة مرحلة الدفاع عن النفس والمواجهة العسكرية .


وحين استشعر ملالي قم خطر فشل طاغية الشام في هزيمة الثوار استعانوا بمليشياتهم الذين ارتكبوا من المجازر ما هو أبشع وأفظع من جرائم عميلهم النصيري , وهل يمكن لأحد أن ينسى مجزرة دير بعلبة في حمص عام 2012م التي راح ضحيتها أكثر من 200 شهيد بينهم 21 طفلا و20 امرأة , ناهيك عن كثير من المجازر التي لا يمكن حصرها في هذا التقارير في كل من حلب وريفها و دمشق و ريفها وحمص......


وحين أضحى انتصار الثورة السورية وسقوط طاغية الشام قاب قوسين أو أدنى بعد الهزائم المتكررة التي ألحقها الثوار بجنود النظام ومليشياته الرافضية , استخدمت روسيا سياسة الأرض المحروقة ضد فصائل المعارضة السورية والمدنيين العزل , وارتكبت من المجازر في معظم المحافظات السورية ما لا يمكن حصر عدد ضحاياه في هذا التقرير.... كل ذلك في سبيل هزيمة الثوار وإجهاض ثورة أهل الشام .


ولم تكن الولايات المتحدة الأمريكية ومن لف لفها من الدول الغربية أحسن حالا من المجرمين السابقين , فقد تدخلت في الحرب السورية لمنع سقوط عميلها في دمشق بإجرام لا يقل بشاعة و وحشية عن الإجرام النصيري المجوسي الروسي , بل ربما يكون أعظم وأبشع , لكونه يقتل الضحية ويزعم أنه يحميه من الإرهاب !!!


لقد حشدت صانعة الإرهاب في العالم "أمريكا" الجيوش والقوات للنيل من أهل السنة في كل من سورية والعراق , متسترة بعدو صنعته على عينها يسمى "داعش" , ليكون ذريعة لاستهداف البشر والحجر والشجر في مناطق الثوار وأهل السنة .
واستخدمت في سبيل تحقيق هدفها بإجهاض ثورة الياسمين نفس السلاح الذي استخدمه الآخرون "الأرض المحروقة والمجازر البشعة" , وقد كانت آخر مجازر وجرائم ما يسمى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية مجزرة مروعة في ريف مدينة منبج السورية شرقي حلب .


معظم ضحايا هذه المجزرة من الأطفال والنساء , وأعدادهم تزداد مع كل ساعة تمر , فبينما أفاد مراسل الجزيرة بالأمس بمقتل 125 مدنيا في غارات للتحالف الدولي على قرية "توخار" التي تؤوي نازحين قرب منبج شرق حلب , أعلن ما يسمى "داعش" مقتل أكثر من 160 بينهم عائلات بأكملها .


تعيش مدينة منبج في ريف حلب الشرقي على وقع حصار خانق من كل الجهات منذ حوالي شهرين ، ويترافق هذا الحصار مع قصف جوي عنيف من طيران التحالف الدولي الذي يحاول منح قوات ما يسمى "سورية الديمقراطية" تغطية جوية تسهل عليها اقتحام المدينة .


لم يجد المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها وسيلة للتعبير عن تعاضدهم وتضامنهم مع إخوة لهم في العقيدة غير التغريد على هاشتاغ #منبج_تباد , وهي وسيلة باتت تشكل متنفسا لكثير من المستضعفين من المسلمين في الأرض , الذين لا يملكون إلا الأحرف والكلمات في مواجهة تداعي الأمم على أهل الحق .


أ . د . ناصر العمر غرد قائلا : إبادة جماعية ! والعالم إما صامت أو مندد بلا أثر ....أين المتباكون على قتلى الغرب؟! والمجللون معالمهم بالأحزان؟! الله المستعان! #منبج_تباد


الشاعر الإسلامي المعروف الدكتور عبد الرحمن العشماوي غرد بأبيات من الشعر : أين النظام العالمي أما ........ تبدو له في الشَّام أخطارُ؟
أين القوانين التي وضعتْ ......... أوما لهذاالظلم إنكار؟
#منبج_تباد


وفي تغريدة أخرى قال : #منبج_تباد وصمت العالم يعطي القاتل إشارة خضراء لقتلها وحكومات الغرب التي تدعي الديموقراطية وحماية حقوق الانسان تتعامى ......... اللهم نصرك الذي وعدت .


الكاتب الأستاذ أمير سعيد غرد : يبدو أن العدوان على شمال سوريا كان مؤقتا مع الانقلاب ،وبرغم فشله ،وتعثر بشار ؛ فإن كامل مشروع الانقلاب الإقليمي مستمر خصوصا بشمال سوريا .


وعبر صاحب حساب فيصل بن جاسم آل ثاني عن النفاق والازدواجية الغربية قائلا : لن تجد استنكارا غربيا على أن #منبج_تباد , وأن يقتل فيها النساء والأطفال , لأن اَهلها في الضمير الغربي ...... ليسوا بشر ...... الانقلابيون بتركيا فقط يحرص عليهم .


أما صاحب حساب أبا المنذر فقد غرد عنما ينبغي أن تفعل الدول السنية قائلا : تبريرالمذبحة بإسم داعش أصبح أمراً مقززاً ............... ويجب على الدول المساهمه في محاربة الإرهاب ترتيب أوراقها والضغط دولياً ضد مايحدث للمسلمين . #منبج_تباد


إن ما ينبغي أن تدركه الدول السنية في المنطقة هو أن : عدوها واحد وإن تعددت صوره وألوانه وشعاراته ....او اختلفت مصالحه ومنافعه وأغراضه , وأنه قد آن الأوان للوحدة ولو بأضعف الإيمان , سواء على مستوى الفصائل المقاتلة في سورية , أو على مستوى الدول الداعمة لها , لمواجهة هذا العدو الواحد الذي لن يوفر دما سنيا إن ظفر به وتمكن .









----------------------------------
المصدر: ملتقى شذرات

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
"تباد"..., منتج, وأخواتها


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع منبج وأخواتها "تباد"... المجرم واحد وإن تعدد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"لندن مصغرة".. في منبج بريف حلب Eng.Jordan أخبار منوعة 0 12-15-2014 10:35 AM
"الحياة":"الاخوان" يحاكمون "زمزم" غيابياً ولجنة "حكماء" تفشل في رأب الصدع Eng.Jordan الأردن اليوم 0 02-13-2014 09:57 AM
مفتي"جبل لبنان": تدخل "إيران" و "حزب الله" في الشأن السوري "عمل إرهابي" ابو الطيب أخبار عربية وعالمية 0 12-09-2013 10:14 AM
بابا الفاتيكان يعترف: "لوبي" للشواذ جنسيًّا في قلب الفاتيكان Eng.Jordan أخبار منوعة 0 06-14-2013 12:31 AM
حفلة لـ"بويات" و"عبدة شيطان" و"إيمو" في فندق شهير بـ"الخُبر" Eng.Jordan أخبار منوعة 0 06-10-2013 09:55 AM

   
|
 
 

  sitemap 

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59