المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكدإن في ثوب فيسبوك


Eng.Jordan
02-06-2017, 03:55 PM
في التغيير الاكبر منذ إطلاقها، منصة النشر المهنية تطرح تصميما جديدا يشبه الى حد بعيد واجهة موقع التواصل الاشهر.
ميدل ايست أونلاين
http://www.middle-east-online.com/meoicons/headers/caption.gifhttp://www.middle-east-online.com/meopictures/slidea/_240705_fffxx.jpg





رسائل فورية اخيرا
http://www.middle-east-online.com/meoicons/headers/captionb.gif
واشنطن – ارتدت منصة النشر المهنية لينكدإن ثوبا جديدا بخروجها بتصميم يرتكز على الكثير من مزايا واجهة استخدام فيسبوك، في تحديث هو الأضخم منذ إطلاق الموقع في 2013.
ولا تلاقي منصة النشر المهنية اقبالا كبيرا بسبب تصميمها المعقد الذي لا يناسب الشبكات الاجتماعية.
ويقدم التصميم الجديد سبعة أزرار في أعلى واجهة الاستخدام ثابتة في أي صفحة وهي: إشعارات وصفحتي الشخصية وشبكتي والوظائف والصفحة الرئيسة والرسائل والبحث، كما في فيسبوك تماما مع الاختلاف في أزرار الوظائف والشبكة.
كما طور التصميم الجديد من فكرة الرسائل الفورية، حيث تحولت إلى فورية، فبمجرد أن تبدأ محادثة مع شخص ما تفتح لك نافذة محادثة معه، ثابتة معك، أسفل الشاشة في كل النوافذ على المواقع، ويمكنك غلقها متى أردت، كما هو الوضع في محادثات فيسبوك.
وسيظهر في الصفحة الرئيسة للتصميم الجديد خلاصات الأخبار، والموضوعات الرائجة والتي يتم اختيارها بواسطة موظفين مختصين، وكذلك يمكن للمستخدم أن يخفي المنشورات التي لا تهمه، ويمكنه كذلك التوقف عن متابعة منشورات شخص بعينه، كما هو الحال على فيسبوك.
وكانت لينكدإن تطور التصميم الجديد قبل استحواذ مايكروسوفت عليها بمبلغ 26 مليار دولار.
والتغييرات الجديدة هي الأكبر منذ تأسيس لينكدإن عام 2003 حيث كان تصميمها بطيئا وقديما ولم يواكب التطورات الكبيرة التي حصلت خلال السنوات العشر الماضية مع توسع الشبكات الاجتماعية.
وتواجه منصة الاعمال منافسة متصاعدة من فيسبوك، خصوصا بعد اعلان الاخيرة اختبارها خاصية ستسمح للمشرفين على الصفحات فيه الإعلان عن وظائف شاغرة وتلقي طلبات توظيف من مرشحين.
وتعاني لينكدإن من تبعات تعرضها لعملية قرصنة ضخمة في بداية العام 2016 افضت لعرض أكثر من مئة مليون حساب من حسابات موقع التواصل الاجتماعي للبيع.