المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نشاط دعوي ايراني صفوي شيعي


محمد خطاب
08-17-2017, 12:01 AM

نشاط ايراني صفوي شيعي - جامعة المصطفى الايرانية
1- في عام 1999 تم اندماج مؤسستين المركز العالمي للعلوم الاسلامية ومنظمة المدارس والحوزات العلمية خارج إيران الى جامعة المصطفى العالمية‬.
‏2- بأمر من خامنئي ترأس هذه الجامعة من مقربي خامنئي علي رضا عرفاني بحيث كان مسؤول العديد من المؤسسات المذهبية لنشر التشيع بدعم وإعداد جامعة المصطفى العالمية‬ .
‏ 3- جميع الحوزات العلمية في جميع أنحاء العالم تحت إدارة جامعة المصطفى العالمية وتحت إشراف خامنئي وله ميزانية خارج ميزانية الحكومة
‏4- طلبة جامعة المصطفى العالمية‬ كلهم اجانب ومن 130 بلد و لهذه الجامعة حوزات شيعية في 60 دوله والمئات من المراكز والمؤسسات في البلدان الاخرى .
‏5- للطلاب الاجانب الذين يقيمون في إيران 300 مؤسسة ثقافية وعلمية لـ جامعة المصطفى_العالمية و6 آلاف طالب اجنبي من 80 جنسية يدرسون عبر الانترنت .
‏6- تخرج 40 الف طالب من جامعة المصطفى العالمية وأعادوا الى بلدانهم وحاليا 40 الف طالب غير ايراني يتلقون تعليمهم في هذه المؤسسة الشيعية .
‏7- من نشاطات جامعة المصطفى العالمية‬ إقامة برامج مذهبية وثقافية لعوائل الطلبة بغية تشييعهم ويتم تدريس اللغة الفارسية للطلاب وعوائلهم .
‏8- سبعة آلاف طالب من اهل السنة‬ يلتقون التعليم في فروع جامعة المصطفى العالمية‬ من دول مختلفة ويتم نشر 50 مجله بلغات مختلفة لهذه المؤسسة الشيعية .
9 - وفقاً لتصريح رئيس جامعة المصطفى العالمية‬ الآلاف من خريجي هذه المؤسسة الشيعية في صفوف ميليشيات فاطميون وزينبيون في سوريا‬ .
‏10- أكثر من 300 مليار إيراني سنوياً هي ميزانية جامعة المصطفى العالمية‬ في ظل 7 ملايين مدمن ، 11 مليون عاطل عن العمل وارتفاع نسبة البطالة الى اكثرمن 30% في ايران .
11 - - وضع حجر أساس أول جامعة إيرانية في بغداد وستحمل أسم "المصطفى الأمين" بحضور ممثل خامنئ بالعراق،وسفير إيران ونائب وزير تعليم العراق .
12 - - القناة الثانية الإسرائيلية : إيران تشيد مصنعًا لإنتاج الصواريخ طويلة المدى في مدينة بانياس السورية المطلة على البحر المتوسط.
ماذا اعد العرب السنة لمواجهة هذا التخريب الايراني
متى يستفيق العرب ؟؟