المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة على تويتر لمقاطعة الناطق باسم جيش الاحتلال "أفيخاي أدرعي"


عبدالناصر محمود
06-11-2018, 06:07 AM
حملة على تويتر لمقاطعة الناطق باسم جيش الاحتلال "أفيخاي أدرعي"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

26 / 9 / 1439 هــ
11 / 6 / 2018 م
ــــــــــــ

http://almoslim.net/sites/default/files/styles/large/public/DfPiVaBXcAEU3dh.jpg?itok=yMpdvHcX


دعا ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى مقاطعة أفيخاي أدرعي، الناطق باسم جيش الاحتلال الصهيوني للإعلام العربي، محذرين من أساليبه في مخاطبة الشباب العربي ونشر الدعاية "الإسرائيلية" بينهم.



وحصد هاشتاغ #قاطعوا_افيخاي_ادرعي أكثر من خمسة آلاف تغريدة منذ إطلاقه يوم السبت. ونشر مغردون صورا تظهر حظرهم لحساب أدرعي على تويتر ومطالبتهم الآخرين بالقيام بذات الفعل.



وقال مغرد يطلق على نفسه اسم (Abbass Fneish) عبر حسابه على تويتر: "هام #التطبيع_الالكتروني،عندما ظن أصحاب " المخاخ " الاعلامية الحامية أنهم أفهم منه،اجتاح "ادرعي " الصفحات فصار يوميا، وهذا هدفه ، هذا اسلوب عمله ، اشتمه ارفع الف كرتونة، احسنت!انت رددت عليه و "شوي شوي " صار في بيتك تماما مثل في فيلم " السفارة في العمارة "#قاطعوا_افيخاي_ادرعي



فيما كتبت الصحافية Imane Ibrahim تقول: "الذكاء الإسرائيلي يكمن في توظيف هذا الرجل ليرمي تغريداته بالعربية ونحن نشتمه ونمسح بكرامته أرض تويتر ويسكت هو عن الإهانة لتكريس فكرة أنه "الإسرائيلي" المسالم ونحن العرب الهمج اسوأ خلق الله#قاطعوا_افيخاي_ادرعي". كما طالب مغردون بعدم الرد على تغريدات أدرعي حتى لا ينجروا إلى نقاشات معه.







ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ