#1  
قديم 02-22-2012, 01:24 PM
الصورة الرمزية الامير الفقير
الامير الفقير غير متواجد حالياً
كاتب ومفكر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 96
كوول فتـّحنا باللبن !




فتـّحنا باللبن !



منذ غزو الكويت العربية الشقيقة واكتشاف ان ( طيب الذكر ) شوارسكوف قد تدرّب هو وقواته على عاصفة الصحراء قبل وقوعها بعامين أو ثلاثة ... ومنذ ايران كونترا سيئة الصيت ومن بعدها أسلحة الدمار الشامل الوهمية العراقية ... فتـّحنا باللبن كما يقول المثل البغدادي وأصبح باستطاعتنا أن نقرأ الممحي كما يقول مثلا آخر رديفا له ... لذلك ومن تلك التفتيحة اللبنية نسأل ذوي الشأن ... هل النفط وعائداته واستثماراته كان سببا مهما للتدخل في العراق وليبيا ، وهو نفس السبب ( لعدم ) التدخل في سوريا الفقيرة منه ... أم هناك شيء آخر ؟؟؟ ... أفتونا أثابكم الله

المصدر: ملتقى شذرات

__________________

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-22-2012, 01:37 PM
حفيظة غير متواجد حالياً
متميز وأصيل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: * نجمة الساحـل *
المشاركات: 1,728
افتراضي

أخي الكريم-الأمير الفقير-

ان البترول وعائداته واستثماراته أول من جعل الدخول الى العراق وليبيا بالأمر الهين

ونحن العرب ياأخي ..نحن فتحنا هم البوابة أكثر دون أن نشعر وذلك طمعا فيما يصنعون من تكنولوجيا وغيرها

وهم عرفوا كيف يستغلون الموقف ونحن في سباتنا

وسوريا كانوا ليفعلو نفسالشيء لو روسيا والصين بقرارهما المانع بحق الفيتو باعتبارهما دولتان تخشاهما أمريكا وغضبهما

وكانوا أيضا ليستغلوا الألم والظرورف الصعبة التي يمر بها العرب .



ونسال الله الفرج القريب من كيد الظالمين

أشكرك أخي على هذا الطرح
فقد جعلني أطرح مافي جعبتي من كلام
تحياتي وتقديري
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-22-2012, 03:11 PM
الصورة الرمزية Eng.Jordan
Eng.Jordan غير متواجد حالياً
إدارة الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: الأردن
المشاركات: 25,032
افتراضي

زادكم الله بصيرة ..وإن شاء الله تتطور أساليب الفتح اللبني أكثر وأكثر

أعتقد عدم التدخل المباشر في سوريا حتى الآن هو الخوف من المعسكر الشيعي ومن تأثيره على اسرائيل

في الحرب على العراق كانت إيران من المصفقين للتدخل وتصفية نظام حزب البعث العراقي وقياداته ولكن موقفها من حزب البعث السوري مغاير تماماً ....والسبب معروف .

أما في ليبيا فلا يوجد أي تبعات للتدخل في إنهاء القذافي وعائلته لأنه لم يوجد أصلاً نظام سياسي في ليبيا ولا قيادات ولا قوة تمنعهم من ذلك..

هذا تحليلي لما يحدث ...ويحتمل الخطأ والصواب

تحياتي لك
__________________
(اللهم {ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار} (البقرة:201)
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
باللبن, فتـّحنا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


   
|
 
 

  sitemap 

 


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المواضيع والمشاركات المطروحة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59